عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد انتهاء عرضها عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشاشة تلفزيون قناة أون، أمس الثلاثاء الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري.

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي

أصبحت تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي، حتى يكونون على دراية بكل الأحداث التي وقعت بها.

مسلسل عمر أفندي 

ومع البحث تبين أن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي شهدت محاولة علي اكتشاف السر وراء ما يحدث معه، وما طبيعة السرداب الموجود بداخل منزل والده، والذي بدوره يجعله يسافر عبر الزمن وخصوصا إلى فترة الأربعينات.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي

كما رصدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي قيام علي بسؤال زيزي في فترة الأربعينات عن طبيعة علاقتها بـ تهامي، فترد عليه زيزي بأن تهامي يعتبر زوج والدتها، ولكنه بمثابة والدها بالنسبة لها، وتطول زيزي في حديثها لتخبر علي بأن والدتها مديونة بمبلغ 800 جنيه، وتهامي سيقوم بتدبير المبلغ المطلوب لها.

وأيضا كشفت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي قرار علي بأنه سيقوم بمساعدة زيزي ووالدتها وسيدفع المبلغ لهما، كما كان ينوي والده، وفي لقطة أخرى ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي يعود علي إلى الحاضر من خلال السرداب، ويقوم بتفصيل بدلة تناسب حقبة الأربعينات، وشراء طربوش وحذاء، وسبائك ذهب لكي يبيعها عندما يعود إلى الأربعينات ويقوم ببيعها لمساعدة زيزي.

نهاية الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي

وفي نهاية الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي يذهب علي إلى شلهوب لكي يبيع سبائك الذهب، ولكنه يكتشف أن سعر الذهب في تلك الحقبة قليل جدا، ويصل في النهاية إلى أنه باع السبيكة بمبلغ 150 قرش، ومن ناحية أخرى تشهد أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي وقوع علي في مشكلة مع زوجته ماجي لأنها لا تصدق كل ما يقوله، كما أنها تشك في خيانته لها، فيقوم والدها بتهديد علي.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل عمر أفندي الذي يعرض حاليًا عبر شاشة تلفزيون قناة أون، ومنصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

تابع موقع تحيا مصر علي