عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان لسه متخرج .. والد المجني عليه «أسامة» يكشف تفاصيل مقتل نجله على يد شاب بالشرقية

تحيا مصر

كشف والد المجني عليه «أسامة» ابن قرية الزرزمون التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية تفاصيل مقتل نجله على يد أحد شباب القرية بعدما طعنه ثلاث طعنات متفرقة في جسده حتى أصيبت بنزيف حاد وتوفى متأثرا بإصابته.

وقال والد المجني عليه «أسامة» أن نجله يتمتع بسيرة طيبة وسط أبناء القرية وتخرج من الدبلوم هذا العام، وكان يساعده في عمله بالزراعة، ولا يخرج من المنزل إلا بعد الحصول على إذنه، وليلة الواقعة خرج العاشرة والنصف من المنزل  بعدما طلب منه أن يذهب إلى الملعب المجاور لمقابر القرية حتى يلعب كرة القدم مع أصدقائه كعادة كل ليلة.

والد المجني عليه في الشرقية يكشف التفاصيل

وأضاف والد المجنى عليه «أسامة» بأنه بعد خروج نجله صاحب الـ 17 عاما إلى الملعب بنص ساعة، استقبل اتصال هاتفي من أحد أصدقائه يفيد بأنه تعرض إلى الإصابة بعدة طعنات على يد شاب من أبناء القرية بعدما استدرجه وسط المقابر حاملا سلاح أبيض "سكين" واستغل تواجده وحيداً وسدد له عدة طعنات أودت بحياته.

وتابع والد المجني عليه «أسامة» بأنه لم يصدق الخبر وأسرع إلى محل الواقعة ووجد نجله غارقا في دمائه، فحاول حمله إلى المستشفى ولكن توفي متأثرا بإصابته، مشيراً إلى أن نجله لم يكن على صلة بالمتهم لأنه يتمتع بسيرة غير أخلاقية وسط القرية وله معلومات جنائية سابقة، ولكن عائلته معروفة بالأخلاق العالية.

وأردف والد المجني عليه بأنه حتى الآن لم يعرف السبب الرئيسي في قيام المتهم بقتل نجله بهذه الطريقة البشعة، مطالبا بسرعة محاكمة المتهم والقصاص منه حتى يهدأ قلبه بعد فقدان نجله المتوسط الذي كان يعتبره اليد اليمنى في عمله.

تابع موقع تحيا مصر علي