عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا تحيا مصر.. نجوم الكرة المصرية يقدمون العزاء في نجل رئيس النادي الأهلي السابق

تحيا مصر

أقيم أمس عزاء الراحل حسن نجل المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، بقاعة السلام في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر حضور أبرز نجوم كرة القدم.

حضور نجوم الكرة لتقديم العزاء في نجل المهندس محمود طاهر

رصدت كاميرا موقع تحيا مصر، حضور نجوم الكرة، حسام غالي، محمد زيدان، إسلام الشاطر، أحمد حسن، حسين السيد، من أجل تقديم واجب العزاء، في نجل المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

" src="">

وفاة نجل رئيس النادي الأهلي السابق

ورحل حسن محمود طاهر يوم الجمعة الماضي، عن عمر يناهز 34 عاما، في المنزل الخاص بالاسرة، في أحد كمباوندات التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، وتم نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات القريبة، من أجل تحديد سبب الوفاة، وإنهاء كافة الإجراءات.

وصول عماد متعب وسيد عبد الحفيظ عزاء نجل محمود طاهر

وكان من بين أول الحاضرين، كلا من سيد عبد الحفيظ وعماد متعب نجمي النادي الأهلي، من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل حسن نجل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، والذي كان قد وافته المنية مساء يوم الجمعة الماضي، بعد صراع مع المرض استمر لعدة أشهر قبل رحيله.

عماد متعب من عزاء نجل محمود طاهر

جمال وعلاء مبارك يقدمان العزاء في نجل رئيس الأهلي السابق

حرص كلا من علاء وجمال مبارك، على التواجد في مسجد المشير طنطاوي أمام قاعة السلام، من أجل تقديم العزاء، في وفاة حسن نجل المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق.

حسام غالي في عزاء نجل محمود طاهر

ووصل حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لعزاء نجل محمود طاهر، وظهرت عليه علامات السرعة ورفض الوقوف مع أي شخص، تجاهل حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تواجد محمد شوقي نجم الأهلي السابق والمرشح لمنصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، بجانب وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر استمرار حسام غالي في لجنة الكرة بالنادي الأهلي بجانب عمله كعضو مجلس إدارة للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي