عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحلة اللاعودة إلى ليبيا.. تفاصيل مؤثرة في مصرع عريس كفر الشيخ قبل زفافه بأيام

جنازة عريس كفر الشيخ
جنازة عريس كفر الشيخ

سافر عريس كفر الشيخ الذي توفي قبل زفافه بأيام، الشاب محمد إسماعيل الجندي إلى دولة ليبيا من أجل تكوين وتجهيز نفسه، قبل أن يقرر العودة بعدما انتهى من كل شيء من أجل الزواج من الفتاة التي خطبها ليكون للقدر كلمة أخرى في قصته. 


تفاصيل مصرع عريس كفر الشيخ قبل زفافه


وحسب ما صرح به أهالي عريس كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، فإن الشاب كان ينوي العودة من السفر بعد أيام قليلة بعدما رتب وجهز لكل شيء من أجل الزفاف الخاص به، والذي دفعه إلى السفر إلى ليبيا من أجل تكوين الأموال اللازمة لذلك، فأخبر الأهل والأقارب الذين أخذوا يجهزون لذلك اليوم من قبل عودة الشاب محمد إسماعيل صاحب الـ25 عام، من أجل أن يتزوج فور وصوله إلى قريته التي خرج منها على قدميه وودع كل من فيها قبل السفر من أهل وأصحاب، ليعود إليها محمولا داخل النعش ويودعه الأهالي للمرة الأخيرة.

عريس كفر الشيخ


سبب وفاة عريس كفر الشيخ في ليبيا


خرج عريس كفر الشيخ إلى العمل في دولة ليبيا وبدأ يومه مثلما يفعل كل يوم قبل أن يسقط عليه حائط "سور" منزل يعمل  ويتوفى قبل نقله إلى المستشفى، ويظل داخل المشرحة لمدة 3 أيام حيث وصل الخبر إلى أسرة عريس كفر الشيخ ليخيم عليهم وعلى كل القرية الحزن الشديد منذ علمهم بخبر الوفاة.


الحزن يخيم على قرية عريس كفر الشيخ أثناء تشييع جثمانه


وقد وصل جثمان عريس كفر الشيخ بالأمس بعد 3 أيام من الوفا، ليتم تشييعه من قبل الأهالي وسط حالة من الحزن الشديد حيث اتشحت القرية بالسواد  وتعالت الصرخات من أسرته وأقاربه، وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة داعيا المولى عز وجل أن يغفر له ويجعله من الشهداء.
وقد شيع أهالي كفر الشيخ الشاب محمد إسماعيل ضحية الغربة، جثمانه حيث خرج المئات من أجل تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن الشديد من الأهالي التي لم تصدق أهم يودعون ذلك الشاب الذي كانوا يستعدون من أجل التجهيز لزفافه وعودته بعد وقت قصير من أجل الزفاف الخاص به.
 

تابع موقع تحيا مصر علي