عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"يارب يسر ليا الخير".. رسالة غامضة من ناصر منسي لاعب نادي الزمالك (صور)

ناصر منسي
ناصر منسي

وجه ناصر منسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الأجتماعي.

تحيا مصر، وكتب ناصر منسي لاعب نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":يارب يسر ليا الخير".

وكان خرج ناصر منسي من حسابات البرتغالي مارسيل كولر المدير الفني لنادي الزمالك، واقترابه من الرحيل إلي صفوف فريق البنك الأهلي، إلا وأن منح اللاعب فرصة المشاركة فى المباريات الختامية ببطولة الدوري، وتمكن اللاعب من التألق والتسجيل أمام فريق إنبي.

No description available.
ناصر منسي لاعب الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي

لم ينتظر لاعبي الزمالك سوى ست دقائق فقط في بداية المباراة، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، عن طريق لاعبه ناصر منسي، في رسالة واضحة أن الفارس الأبيض لن يفرط في نقاط المباراة.

ناصر منسي يسجل الهدف الثاني للزمالك

استمر لاعبو الزمالك في الضغط على دفاعات إنبي، وعاد المتألق في هذه المباراة ناصر منسي، من جديد إلى هز شباك الفريق البترولي في الدقيقة 13 من زمن المباراة، بضربة رأسية متقة من عرضة أحمد فتوح.

محاولات للتماسك من جانب إنبي

تلقى لاعبو إنبي صدمة الهدفين، في الدقائق الأولى من زمن المباراة، وحاولوا بعد ذلك التماسك وتسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير، ولكن دون جدوى في ظل تظيم دفاعي محكم من جانب لاعبي الزمالك.

تبادل الهجمات بين الفريقين

تحسن أداء نادي إنبي في المباراة، مع مرور الدقائق، وتبادل الفريقان الهجمات، وسط حالة من الارتياح على لاعبي الزمالكن بعد التقدم بهدفين نظيفين، ويحتسب حكم المباراة دقيقتين من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، أتطلع للموسم المقبل مع نادي الزمالك من أجل الفوز بالبطولات مع النادي، وعقدي مستمر مع الفريق بعد تحقيق لقب الكونفدرالية الأفريقية بشكل تلقائي.

وأكمل جوزيه جوميز، من الممكن أن تكون هناك متغيرات في المستقبل ولكن ما أعرفه هو تواجدي مع الزمالك الموسم المقبل بكل تأكيد، ولدي حماس كبير وشغف للعمل في الموسم المقبل مع نادي الزمالك.

واستكمل جوزيه جوميز، ما شاهدته في مصر يختلف عن أي مكان آخر فالحماس هنا مختلف عن أوروبا، وفي نهائي الكونفدرالية الأفريقية كانت الأمور مختلفة ورائعة وتواجد جماهير الزمالك مميز للغاية، وكان هناك العديد من الأشخاص يريدوا التواجد في المباراة والحصول على تذكرة ولكنهم لم يتمكنوا.

تابع موقع تحيا مصر علي