عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة طلائع الجيش فى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش فى بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يقود التدريبات كل من المدرب العام أندريه بيكيه والمدرب المساعد أحمد مجدي، وذلك بسبب سفر المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز إلى البرتغال لقضاء إجازته وزيارة أسرته.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى بطولة كأس مصر

تحيا مصر، وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  نظيره فريق طلائع الجيش، غداً الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، باستاد السلام ضمن منافسات دور الـ"16" لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش فى كأس مصر

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس.

تفاصيل جلسة محاكمة أحمد فتوح

طالب محامي أحمد فتوح بإخلاء سبيل لاعب الزمالك، بتأجيل جلسة محاكمة المتهم إلى حين إطلاعه على أوراق التحقيق، حيث أنه تولى الإطلاع عليها.

كما طالب محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، بإخلاء سبيل موكله، وذلك بسبب حسن نيته وعدم هروبه وتقديمه نفسه للعدالة بعد واقعة دهس أمين الشرطة، الذي كان يؤدي عمله، كما طالب بإخلاء سبيله بضمان محل عمله، وسهوله الوصول إليه وذلك بحكم وجود أطفال قصر له، في ظل وفاة والديه.

كما كان هناك محاولات من قبل محامي لاعب الزمالك أحمد فتوح، مع أسرة المجني عليه للتوصل إلى حل، فيما ينتظر الجميع قرار المحكمة التي ستصدر قرارها في وقت لاحق.

وكانت المحكمة قد استمعت إلى أمد فتوح لاعب الزمال، أثناء تواجده في قفص الاتهما، حيث تم سؤاله هل قتلت المجني عليه، فأجاب بأنه لم يكن يقصد ذلك.

ظهور أحمد فتوح داخل قفص الاتهام

حيث ظهر أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك داخل قفص محكمة جنايات مطروح، وطلب من بوفيه المحكمة ساندوتشات جبنة ومربى وعصير ومياه معدنية بالإضافة لكانز، وهو داخل قفص المحكمة.

تابع موقع تحيا مصر علي