عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتذار الأهلي.. اتحاد الكرة يخطر نادي فاركو بموعد المباراة أمام المصري البورسعيدي في ثمن نهائي كأس مصر

نادي فاركو
نادي فاركو

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميا إلى نادي فاركو، من أجل إخطاره بموعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المصري البورسعيدي، في كاس مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصل.

موعد مباراة فاركو أمام النادي المصري البورسعيدي في كأس مصر

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابهن أن تقام مباراة نادي فاركو أمام المصري البورسعيدي، ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر، يوم الخميس القادم الموافق 22/8، على استاد برج العرب، في تمام الساعة التاسعة مساء.

لا يتوفر وصف.
خطاب اتحاد الكرة إلى نادي فاركو

هزيمة الأهلي أمام فاركو في كأس مصر

وأشار خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى اعتبار النادي الأهلي مهزوما أمام فاركو، بعد اعتذار الأول عن استكمال مباريات كأس مصر هذا الموسم، من أجل إراحة لاعبيه عقب انتهاء الدوري.

الإعلان عن انضمام أحمد عبد القادر إلى قطر القطري

حيث أقيم اليوم في تمام الساعة الخامسة، المؤتمر الصحفي الخاص، بتقديم أحمد عبد القادار لاعبا في صفوف نادي قطر القطري، قادما من النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل 500 الف دولار.

أحمد عبد القادر بالرقم 9 مع نادي قطر

وحصل أحمد عبد القادر على الرقم 9 ضمن قائمة فريقه الجديد نادي قطر القطري، وكان النادي الأهلي قد قام بإلغاء بند تفعيل الشراء في عقد اللاعب مع نادي قطر.

أحمد عبد القادر رفقة القميص رقم 9 في نادي قطر القطري

بيان الاتحاد السكندري بشأن المدير الفني الجديد للنادي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع القبرصى بابا فاسيليو لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم ، وذلك بحضور الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى و الأستاذ محمد أحمد سلامة والأستاذ محمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة و الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

ووافق مجلس الإدارة بالإجماع على التعاقد مع " فاسيليو " لقيادة فريق الكرة في الموسم الجديد 2024 2025 ، لما يمتلكه من خبرات كبيرة، وسوف يتم الأعلان عن التشكيل الكامل للجهاز الفني والإدارى و الطبي عقب استقرار المدير الفني عليه خلال الـ 48 ساعة القادمة، وكل التوفيق والأمنيات الطيبة لـ " بابا فاسيليو " المدير الفني الجديد لزعيم الثغر.

تابع موقع تحيا مصر علي