عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق: لست مفوضًا عن إدارة القلعة البيضاء في التعاقدات

ممدوح عباس رئيس نادي
ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق

كشف ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن موقفه بشأن تعاقدات القلعة البيضاء، التي تتم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر، وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي"أكس":" أنا لست مفوضاَ نيابة عن إدارة نادي الزمالك في تعاقدات أو تجديدها، أو الأعارة أو الشراء أو البيع كل هذا مسؤولية مجلس تم انتخابه يوم 21 أكتوبر 2023و شكراً".

وجاء ذلك في سياق رغبة ممدوح عباس في توضيح دوره الحالي في نادي الزمالك، بعد تداول أنباء حول قيامه ببعض المفاوضات مع لاعبين الفارس الأبيض لتجديد عقودهم.

No description available.
ممدوح عباس

عرض نيوم السعودي من أجل ضم زيزو

حيث قدم نادي نيوم السعودين عرضًا بقيمة 6 مليون دولار من أجل التعاقد مع لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في منافسات دوري يلو السعودي، وهو العرض الأكبر من الناحية المادية حتى الآن.

العربي القطري يزاحم نيوم السعودي على ضم نجم الزمالك

وفجرت قناة الكأس القطرية، مفاجاة من العيار الثقيل، بعد أن أعلنت تقديم نادي العربي القطري، عرضا تبلغ قيمته 5 مليون دولار، إلى نادي الزمالك لضم أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غموض موقف الزمالك حتى الآن

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك حتى هذه اللحظة، عرض كلا الناديين من أجل انتقال أحمد سيد زيزو، والذي يعد النجم الأول داخل نادي الزمالك، وأمر رحيله هو بمثابة الصدمة لجماهير الفارس الابيضن في ظل عدم وجود البديل المناسب خلال هذه الفترة.

حقيقة عرض أهلي جدة السعودي 

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، أنه لا صحة تماما لوصول عرض من جانب نادي أهلي جدة السعودي، من أجل ضم احمد سيد زيزو، وأن كل ما تم تداوله من أخبار هو مجرد اجتهادات صحفية.

قرار النيابة بشأن لاعب الزمالك أحمد فتوح

ونشر أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك عبر حسابه على فيسبوك: "أن النيابة قد أمرت، بعد الاستماع إلى أقوال أحمد فتوح لاعب الزمالك، حبس اللاعب لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، نظرًا لاتهامه بدهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي، مما أدى إلى وفاته، إلى جانب توجيه تهمة تناول المواد المخدرة أثناء قيادة سيارته.

تابع موقع تحيا مصر علي