عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتر لطفي والاسيستانت وافي رجعوا.. عمرو وهبة يشوق الجمهور لـ مسلسل رقم سري

عمرو وهبة - صدقي
عمرو وهبة - صدقي صخر

حرص الفنان عمرو وهبة على تشويق الجمهور والمتابعين لـ مسلسل رقم سري، الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عمرو وهبة يشوق الجمهور لـ مسلسل رقم سري

ونشر عمرو وهبة في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة الفنان صدقي صخر، وعلق عليها قائلًا: "المتر لطفي ووافي الاسيستانت رجعو اتجمعو.. يبقى أكيد فى قضية جديدة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه.

عمرو وهبة - صدقي صخر 

تفاصيل مسلسل رقم سري

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل رقم سري يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين رئيس، عمرو وهبة، صدقي صخر، وهو من إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالملك، وانضم الفنان أحمد الرافعي مؤخرا لقائمة أبطال المسلسل، ويعتبر مسلسل رقم سري هو الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة الذي تم عرضه منذ عدة أشهر عبر شاشات التلفزيون المختلفة في موسم الأوف سيزون، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل رقم سري نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات الإلكترونية نظرا لأحداثه المثيرة والمشوقة التي سيقدمها للجمهور على غرار مسلسل صوت وصورة.

أخر أعمال عمرو وهبة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو وهبة مسلسل بقينا اتنين الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، يتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رانيا يوسف، شريف منير، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنان عمرو وهبة في الفترة الحالية مسلسله الجديد ساحل ومسحول، حيث نشرت اولى حلقات العمل في مساء يوم الأربعاء المنقضي على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث كان قد روج لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي