عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وهبة يهنيء نجله بعيد ميلاده: يارب تفضل ولد مؤدب ومتعملش شعرك نودلز ومتقوليش ياسطا

نجل عمرو وهبة
نجل عمرو وهبة

حرص الفنان عمرو وهبة على تهنئة نجله بعيد ميلاده والذي يحل اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري، موجها له بعض النصائح الطريفة والتي من بينها طريقة قصة شعره والكلمات التي لا يفضل أن يستخدمها مستقبلا.

عمرو وهبة يهنئ نجله بعيد ميلاده 

 ونشر عمرو وهبة صورة لنجله عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رصدها موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: كل سنة وانتي طيبة يا حبيب قلبي وإن شاء الله تبقى ولد مؤدب وطيب وجميل ومتعملش شعرك نودلز ومتقوليش ياسطا والحاجات دي.

نجل عمرو وهبة

من ناحية أخرى، يعرض للفنان عمرو وهبة في الفترة الحالية مسلسله الجديد ساحل ومسحول، حيث نشرت اولى حلقات العمل في مساء يوم الأربعاء المنقضي على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث كان قد روج لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تفاصيل مسلسل ساحل ومسحول للفنان عمرو وهبة 

ويعد مسلسل ساحل ومسحول من بطولة عمرو عبد الجليل وآية سماحة، عمرو وهبة، هشام جمال، عبد الرحمن محمد وغيرهم وتدور أحداث المسلسل في الساحل الشمالي في إطار من الكوميديا والاجتماعية في الوقت ذاته، وهو من إخراج الفنان هشام جمال ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

عمرو وهبة في مسلسل ساحل ومسحول 

هذا وكانت أخر أعمال عمرو وهبة مشاركته في مسلسل حكايات جروب الدفعة، الذي شارك به إلى جان كلا من النجوم بسمة داوود، ولاء شريف،  شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، صفاء الطوخي، عمرو وهبة، ‎إخراج محمد عبدالسلام، وانتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبدالوهاب، ‎سيناريو وحوار عمرو أبو زيد ونسمة سمير ومحمد علوش، ودرات أحداثه في 15 حلقة.

كيف يتعامل عمرو وهبة مع انتقادات السوشيال ميديا 

جدير بالذكر، أن عمرو وهبة كان قد تحدث عن كيفية تعامله مع مشاكله مع الحياة، قائلا: انا مع مثل خدوهم بالصوت لأن الناس أما بتشوفك ذوق بتظيط، والصوت اللي جوايا دايمًا بيقولي اجتهد ومتضمنش النجاح، وشايف إني لو شوفت حد مظلوم قدامي هنصر الحق وهتكلم عن المشكلة على السوشيال ميديا ومش هطرمخ على المشكلة حتى لو صحبها عايز يطرمخ عليها بسبب أنه خايف أو غيره.

تابع موقع تحيا مصر علي