عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة عمرو وهبة وهشام جمال.. طرح الإعلان الرسمي لـ مسلسل ساحل ومسحول

عمرو وهبة
عمرو وهبة

طرح الفنان الشاب هشام جمال الإعلان الرسمي لـ مسلسل ساحل ومسحول وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق هشام جمال على البرومو مشوقًا الجمهور للمسلسل وموعد طرحه الفترة المقبلة عبر منصة يوتيوب.

هشام جمال من مسلسل ساحل ومسحول

هشام جمال يروج لـ مسلسل ساحل ومسحول

روج الفنان هشام جمال لـ مسلسل ساحل ومسحول الذي يأتي من بطولته بالتعاون مع عدد من نجوم الدراما والكوميديا المصريين أبرزهم عمرو عبد الجليل وعمرو وهبة، وشارك هشام جمال الإعلان الرسمي الخاص بمسلسل ساحل ومسحول عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وجاء البرومو في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا وهو النوع الذي يفضله الجمهور خاصةً في فصل الصيف عن مسلسلات الصراعات، وعلق هشام جمال على المسلسل مشوقًا الجمهور لمتابعته وقال: “تريلر مسلسل ساحل ومسحول.. استنوا الحلقة الأولى على يوتيوب".

تفاصيل مسلسل ساحل ومسحول 

يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مسلسل ساحل ومسحول حيث أنه من المقرر طرحه عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، ويشارك في بطولة مسلسل ساحل ومسحول عدد من الفنانين الشباب إلى جانب النجم عمرو عبد الجليل، ومنهم: آية سماحة، عمرو وهبة، هشام جمال، عبد الرحمن محمد وغيرهم وتدور أحداث المسلسل في الساحل الشمالي في إطار من الكوميديا والاجتماعية في الوقت ذاته.

لقطات من إعلان مسلسل ساحل ومسحول

آخر أعمال هشام جمال 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام جمال هو مسلسل في بيتنا روبوت 2 والذي حقق صدى وانتشارا واسع وقت طرحه واستطاع أن يحظى اهتمام قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الفئات العمرية بين الكبار حتى صغار السن، ودارت أحداث مسلسل في بيتنا روبوت بجزئيه الأول والثاني في إطار من الكوميديا والخيال العلمي حول تصنيع روبوت يدعى لذيذ ويجسده عمرو وهبة وروبوت أنثى تدعى زومبا تجسدها شيماء سيف، ويقوم الروبوت بمساعدة هشام جمال وزوجته التي تجسدها ليلى زاهر سواء في عمل الشركة أو تنظيف المنزل وهو ما نال إعجاب الجمهور ولفت الإنتباه بسبب اختلافه عن الأعمال التقليدية.

وشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت عدد من الفنانين أبرزهم هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا سامي، وغيرهم عدد من الفنانين الذين لفتوا أنظار الجمهور بالقبول الذي يتميزون به وهو ما ساعد على نجاح المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي