عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. طرح أولى حلقات مسلسل ساحل ومسحول بطولة عمرو وهبة

مسلسل ساحل ومسحول
مسلسل ساحل ومسحول

يستعد الفنان عمرو وهبة لطرح أولى حلقات مسلسل ساحل ومسحول وذلك في مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر أغسطس، حيث من المقرر عرضه على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تفاصيل أولى حلقات مسلسل ساحل ومسحول 

وروج عمرو وهبة لأولى حلقات مسلسل ساحل ومسحول عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث نشر صور من كواليس الحلقة الأولى رصدها موقع تحيا مصر مرفقا أغنية التيلر الدعائي للعمل، وعلق عليه قائلا: الحلقة الأولى من مسلسل ساحل ومسحول أن شاءالله النهاردة على قناة اليوتيوب.

صور من مسلسل ساحل ومسحول 

ويعد مسلسل ساحل ومسحول من بطولة عمرو عبد الجليل وآية سماحة، عمرو وهبة، هشام جمال، عبد الرحمن محمد وغيرهم وتدور أحداث المسلسل في الساحل الشمالي في إطار من الكوميديا والاجتماعية في الوقت ذاته.

برومو مسلسل ساحل ومسحول 

وكان قد شارك هشام جمال الإعلان الرسمي الخاص بمسلسل ساحل ومسحول عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وجاء البرومو في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على موقع يوتيوب.

لقطات من مسلسل ساحل ومسحول 

أخر أعمال عمرو وهبة

يذكر، أن أخر أعمال عمرو وهبة مشاركته في مسلسل حكايات جروب الدفعة، الذي شارك به إلى جان كلا من النجوم بسمة داوود، ولاء شريف،  شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، صفاء الطوخي، عمرو وهبة، ‎إخراج محمد عبدالسلام، وانتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبدالوهاب، ‎سيناريو وحوار عمرو أبو زيد ونسمة سمير ومحمد علوش، ودرات أحداثه في 15 حلقة.

أما عن هشام جمال فكانت آخر أعماله مسلسل في بيتنا روبوت بموسمين حققوا نجاحات كبيرة خلال فترة عرضهم والاخير تم عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان وشارك به كلا من ليلى أحمد زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا سامي، ودارت أحداثه حول مخترع روبوتات قام بعمل روبورتين في منزلهم وهم شيماء سيف وعمرو وهبة وكان الاخير أكثر ذكاء من الاولى التي تهنج دائما حتى اصبح هشام جمال وليلى زاهر يتصارعون لاخذه وفي نهاية المسلسل وأثناء مسابقة الروبوتات يتعرض عمرو وهبة لفيروس يهنجه فتنفذ شيماء سيف الموقف.

تابع موقع تحيا مصر علي