عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتولدوا من 6 أيام.. تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حريق حضانة سوهاج

حضانة البلينا
حضانة البلينا

حصل موقع تحيا مصر على أسماء الرضع ضحايا حريق حضانة البلينا في محافظة سوهاجن وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادثة بالكامل.

تفاصيل حادث حريق حضانة البلينا

حيث لقى 3 أطفال حديثي الولادة مصرعهم اليوم، جراء اندلاع حريق حضانة البلينا في محافظة سوهاج، ليخيم الحزن على أثر الأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم أيام قليلة.

حيث اندلع حريق في حضانة البلينا في محافظة سوهاج، لتهرع سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث بصحبة سيارات الدفاع المدني إلى مكان الحادث لينتج عنه مصرع 3 أطفال حديثي الولادة إثر حريق داخل حضانة بالبلينا في سوهاج.

وكانت قوات الحماية المدنية  بمديرية أمن سوهاج، قد نجحت في السيطرة على الحريق داخل المطعم والحضانة، بعد الدفع بـ6 سيارات أطفاء إلى مكان الواقعة على الفور، وتم إنقاذ 4 أطفال حديثي الولادة.


أعمار ضحايا حادث حريق حضانة البلينا

تعود بداية حادث حريق حضانة البلينا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارا بالواقعة تحركت سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق وإخماده، وتحرير محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءت تبين أن الأطفال الضحايا اعمارهم 6 أيام فقط، وتم وضعهم في الحضانة من أجل إكتمال النمو.



أسماء الأطفال الثلاثة حديثي الولادة

وقد تبين من خلال التحريات أن الأطفال ضحايا حريق حضنة البلينا هم كل من: حسام علي زين العابدين، عمر 6 أيام، من الساحل في سوهاج، وفاطمة إبراهيم سيد، عمرها 6 أيام، من البلينا في سوهاج، وزينب أحمد حسين بنى منصور، 6، من مدينة البلينا في سوهاج، داخل الحريق الذي نشب فجر اليوم في حضانة خاصة.

ويشهد موقع الحادث تواجدا مكثفا لرجال الأمن والنيابة لبدء التحقيقات في أسباب الحريق ورفع مخلفات الحريق الذي أتى على جميع محتويات المطعم والحضانة الخاصة، وتشير المعاينة المبدئية إلى أن ماسا كهربيا كان بداية اشتعال النيران، وقد تم تحرير محضر بحادث حريق حضانة البلينا الذي أدى إلى مصرع 3 رضع، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بسرعة جمع التحريات، وأمرت بانتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق.

تابع موقع تحيا مصر علي