عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بينقذ جيرانه.. تفاصيل مصرع شاب في حريق ببني سويف

الشاب المتوفي في
الشاب المتوفي في حريق ببني سويف

خيم الحزن على قرية حاجز بني سليمان بسبب مصرع شاب في حريق ببني سويف، متأثرا بإصابته داخل منزل، أثناء عمل الخير ومحاوله غإنقاذ جيرانه، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

 

سبب مصرع شاب في حريق ببني سويف

اتشحت قرية حاجز بني سليمان بالسواد بسبب مصرع شاب في حريق ببني سويف، وتعالت الصرخات حزنا على الشاب الذي لقي مصرعه متأثرا بإصابات تعرض لها على إثر محاولة إنقاذه جيرانه التي اشتعلت النيران في منزلهم.

حيث خرج الشاب سعد ش ع، عقب سماعه صوت صرخات نتيجة اشتعال منزل جيرانه ليهم مسرعا محاولا إنقاذ الأسرة والسيطرة على الحريق مع بقية الأهالي إلا أنه أصيب داخل المنزل في الحريق ليتوفى متأثرًا بإصابته بحروق، في أثناء محاولته إنقاذ جيرانه والسيطرة على حريق اشتعل بمنزل الجيران، بقرية حاجر بني سليمان بمركز بني سويف، حيث تم نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم إلا أن الحروق التي أصيب بها كانت خطيرة.

بداية واقعة مصرع شاب ببني سويف 


تعود بداية الواقعة إلى يوم الخميس الماضي، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغا بنشوب حريق داخل أحد المنازل بقرية حاجر بني سليمان بدائرة مركز بني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث، والسيطرة على الحريق، حيث على الفور انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتمت السيطرة على ألسنة النيران واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

تحقيقات النيابة حول مصرع شاب في حريق ببني سويف

ومن خلال التحريات التي قامت بها أجهزة الأمن، تبين أن الحريق أسفر عن إصابة الشاب سعد ش ع، في أثناء محاولته التدخل لإخماد النيران وإنقاذ جيرانه، ونُقل بسيارة إسعاف إلى المستشفى، وتوفي متأئرًا بإصابته بعد يومين من الحادث.

تم تحرير محضر بواقعة مصرع شاب في حريق ببني سويف، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم للمتوفي قبل تسليم جثمانه إلى ذويه من أجل دفنه في مقابر أسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي