عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق يلتهم منزل مكون من طابقين بأسيوط

حريق
حريق

نشب حريق في منزل مكون من طابقين بقرية بني محمديات بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط أسفر عن احتراق محتويات المنزل دون وقوع خسائر بشرية.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بمنزل بقرية بني محمديات بجوار مبنى مجمع الخدمات .

نشوب حريق في منزل

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وقوات الحماية المدنية والإطفاء، وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق في منزل ورثة " أحمد . أ " ونجم عن الحريق احتراق محتويات المنزل دون وقوع خسائر بشرية، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

وفاة شاب أصيب في حريق مزرعة مواشي بالفيوم

خيم الحزن على محافظة الفيوم جراء مصرع أحد مصابي حريق مزرعة مواشي بالفيوم، الذي أدى إلى نفوق عدد كبير من المواشي، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

وفاة شاب أصيب في حريق مزرعة مواشي بالفيوم

توفي أحد مصابي حريق مزرعة مواشي بالفيوم ويدعى " محمد ربيع يونس" 33 عاما ،متأثراً بإصابته داخل المستشفى بعد أن اشتعل النيران بالمزرعة وأصيب وقتها شخصين وكذا نفوق 8 مواشي واحتراق جرار وليزر تجريف بعزبة الاكرمين التابعة لقريه العزب دائرة مركز الفيوم ، تحرر محضر بوفاة الحالة واخطرت النيابة العامة.

بداية حريق مزرعة مواشي بالفيوم

تعود بداية حريق مزرعة مواشي بالفيوم، عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم ، إخطارا من العميد محمود ابو بكر مأمور مركز شرطة الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة ، بتلقيها بلاغاً من الأهالي بنشوب حريق داخل مزرعة مواشي بعزبة الاكرمين التابعة لقريه العزب دائرة المركز ووجود مصابين، على الفور انتقلت حينها قوات الأمن وسيارات الإسعاف والحماية المدنية والتي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل ان يمتد في المنازل المجاورة.

وقد تبين من المعاينة الأولية حريق مزرعة مواشي بالفيوم، أن نشوب الحريق داخل مزرعة مواشي أسفر عن إصابة شخصين ونفوق 8 مواشي واحتراق جرار زراعي وليزر تجريف.

وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم ، فيما جرى تشكيل فريق بحث جنائي قاده العقيد معتز اللواج مفتش مباحث المركز وضم الرائد أحمد فريتم رئيس المباحث وأشرف عليه اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة ، وذلك للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

تحقيقات النيابة حول حريق مزرعة مواشي بالفيوم

وقد قامت الجهات الأمنية بتحرير المحضر اللازم حريق مزرعة مواشي بالفيوم، واخطرت النيابة العامة التي كلفت بالتحري حول الواقعة وملابستها ، لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اشتعال حريق مزرعة مواشي بالفيوم، كما أمرت النيابة بعد وفاة أحد المصابين باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه في مقابر أسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي