عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القائمة الكاملة لأبطال فيلم هيبتا 2

هيبتا 2
هيبتا 2

كشف المخرج هادي الباجوري عن القائمة الكاملة لأبطال فيلم هيبتا 2، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

القائمة الكاملة لأبطال فيلم هيبتا 2

وجاءت القائمة الكاملة لأبطال فيلم هيبتا 2 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كالآتي: منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، وحسن مالك.

منة شلبي 

وكانت قد أعلنت الفنانة منة شلبي انضمامها لأسرة فيلم هيبتا 2 من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا، حيث أكدت على أنها حاليا تنهي تصوير فيلم فرقة الموت مع أحمد عز، وتستعد لتصوير فيلم هيبتا 2.

تفاصيل فيلم هيبتا

ومن الجدير بالذكر أن فيلم هيبتا تم عرضه في دور العرض السينمائية عام 2016، وكانت تدور أحداثه حيث يقرر الدكتور شكري مختار (ماجد الكدواني) اختصاصي علم النفس أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة باﻹجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

وشارك في بطولة فيلم هيبتا الجزء الاول عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد مالك، أحمد داوود، شيرين رضا، جميلة عوض، وغيرهم، والفيلم من تأليف وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري.

تصريحات هادي الباجوري عن إمكانية وجود جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة

وسبق وأن كشف المخرج هادي الباجوري، عن إمكانية إنتاج جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة، بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي عُرض خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وقال هادي الباجوري خلال لقائه في برنامج تفاعلكم: إحنا لسه مش محددين في جزء ثاني أو ثالث ودي حاجة ليها علاقة بشركة الإنتاج أكتر مني، لأن ممكن يكون في جزء ثاني ومكنش أنا المخرج بتاعه مش لازم كل الأجزاء أكون أنا المخرج بتاعها، ولكن شركة الإنتاج هي اللي بتحدد، واللي أنا عارفه أن في خطة يكون في جزء ثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي