عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد علي رزق: الجمهور هو المستفيد الأول من مهرجان العلمين.. ودوري في صيد العقارب جالي على الهوا

محمد علي رزق
محمد علي رزق

كشف الفنان محمد علي رزق عن رأيه في مهرجان العلمين وفعالياته، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج حد النجوم مع الإعلامية لبنى ونس، عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة.

تصريحات محمد علي رزق عن مهرجان العلمين الجديدة

وقال محمد علي رزق في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا جيت العلمين السنة اللي فاتت والسنة دي ولم أتخيل أن هيكون في فرق كبير كدة، أنا شايف طفرة في المدينة، والشاطىء جميل والناس مبسوطة، والمبانى جميلة والتطور رهيب، وعدد الزوار تضاعف عن العام الماضي.

محمد علي رزق 

وتابع محمد علي رزق: الجمهور هو المستفيد الأول من مهرجان العلمين، وعلينا أن نكثف من هذا الأمر، لافتا إلى أن فكرة الدعاية للمدينة جميلة، والمكان مش مقتصر على فئة معينة والكل هينبسط.

دور محمد علي رزق في مسلسل صيد العقارب

وفي اللقاء ذاته، تحدث محمد علي رزق عن تفاصيل شخصيته في مسلسل صيد العقارب، فقال: الدور جالى على الهواء، وكنت عامل دور تاني خالص في المسلسل، وفجأة جاتلي مكالمة قبل التصوير إني أنسى الدور القديم وأدخل في الدور الجديد، الدور كان صعب ويحتاج لأكثر من شهر مذاكرة، وحضرت له بمشاهدة فيديوهات لأطباء يتحدثون عن الشلل الدماغى، واخترت أن يكون للدور شلل دماغى نصفي والحمد لله ربنا كرمنى في أن أجمع كل التفاصيل فى أسبوعين.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صيد العقارب تدور أحداثه نتيجة لجريمة قتل سامح الغول الشاب المستهتر لعلي ضرغام فخر عائلة ضرغام تنقلب العلاقة بين العائلتين الكبيرتين من شراكة و مصاهرة و صداقة امتدت لأكثر من خمسين عاما الى صراع دامي يدفع ثمنه افراد العائلتين و تتكشف خلاله الكثير من الاسرار الدفينة التي تخص افراد العائلتين.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء جاميكا، محمد علي رزق، رياض الخولي، أحمد ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي