عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنان اسماعيل البلبيسي مفاجأة حفل حمزة نمرة بمهرجان القلعة 2024

الفنان إسماعيل البلبيسي
الفنان إسماعيل البلبيسي وحمزة نمرة

انتهى منذ قليل حفل المطرب حمزة نمرة بمهرجان القلعة في دورته 32 والتي أقيمت في مساء يوم الاحد ويعد الحفل الأول في مسيرته ضمن فعاليات مهرجان القلعة، لذا شهدت الاحتفالية حشود جماهيرية عديدة من محبي المطرب حمزة نمرة.

اسماعيل البلبيسي مفاجأة حفل حمزة نمرة 

وشهد حفل حمزة نمرة مفاجأة جديدة وهي صعود الفنان اسماعيل البلبيسي على المسرح ليهتف الجمهور باسمه ويرحب به ترحاب كبير، وشهد الحفل عدد كبير من الأغنيات المميزة التي قدمها حمزة نمرة  ولقت تفاعل كبير وضخم منهم.

اسماعيل البلبيسي في حفل حمزة نمرة

وكانت من الاغنيات التي قدمها حمزة نمرة  وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: معلش وإنسان وفاضي شوية وأنت مين ياللي أنا مش عارفك وأنا الطيب وعالم كدابة وفاضي شوية وداري يا قلبي اسكندرية وغريب ولعله خير ويا ظريف الطول.

اسماعيل البلبيسي يتألق في حفل حمزة نمرة 

حمزة نمرة يغني لفلسطين في مهرجان القلعة 

هذا وحرص المطرب حمزة نمرة، على إهداء الشعب الفلسطيني أغنية من الفلكور الفلسطيني بعنوان "يا ظريف الطول"، وذلك تضامنا مع الأزمة التي يمرون بها في الفترة الحالية من ضرب واعتداء وإبادة جماعية على يد الكيان الاسرائيلي المستبد.

اسماعيل البلبيسي في مهرجان القلعة 

وكان قد أحيا حمزة نمرة حفل غنائي في مهرجان العلمين الجديدة وذلك منذ أيام قليلة في حضور كبير من الجمهور الذين تفاعلوا مع أغنياته المميزة وحقق نمرة نجاحات كبيرة بهذين الحفلين.

أخر أعمال حمزة نمرة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حمزة نمرة أغنية يا سفينة، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب منذ سنة، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وجاءت الأغنية من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وتقول كلماتها بوصلة شاكك في اتجاهها دوامات في البحر جاية واللي بيطمن لي قلبي في السفر صورتك معايا توهة والمشهد ضبابي كل مدى الليل يليل يمكن الحيلة قليلة بس أملي مش قليل رايحة بينا فين يا رحلة.

وكان قد شارك حمزة نمرة ف سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال غناء تتر مسلسل سر إلهي والذي خاض بطولته الفنانة روجينا إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن وتدور معظم أحداثه داخل المقابر.

تابع موقع تحيا مصر علي