عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الإثنين| عرض الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي.. إقامة حفل هشام عباس بمهرجان القلعة

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

تشهد اخبار الفن اليوم الإثنين 19 أغسطس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الإثنين، والتي منها عرض الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي، وإقامة حفل هشام عباس بمهرجان القلعة.

طرح الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي

تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين طرح الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي، والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

مسلسل عمر أفندي 

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

إقامة حفل خالد الكمار ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي لمكتبة الإسكندرية

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين إقامة الموسيقار خالد الكمار أولى حفلاته الموسيقية تحت عنوان "شرقيات من موسيقاه الدرامية"، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي لمكتبة الإسكندرية في دورته الحادية والعشرين والتي تستمر فعالياتها حتى 31 أغسطس، وتركز التيمة الرئيسية للحفل على الموسيقى الشرقية، حيث ستعزف الفرق الموسيقية مجموعة من أعمال خالد الكمار الدرامية والسينمائية من بينها فاتن أمل حربي، والاختيار، ومن أجل زيكو، وليه لأ، وقابيل.

ويشارك في الحفل النجم أحمد أمين الذي سيلقي قصيدة حتى تحترق النجوم من مسلسل ما وراء الطبيعة في أحد فقرات الحفل، كما ستشارك المطربة الشابة نوران أبو طالب بالغناء في فقرة أخرى، يقام الحفل بمصاحبة أوركسترا شباب مكتبة الإسكندرية برئاسة شادي عبد السلام.

إقامة حفل هشام عباس ضمن فعاليات مهرجان القلعة

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين إقامة حفل هشام عباس ضمن فعاليات مهرجان القلعة 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً، ومن المقرر أن يقدم هشام عباس في الحفل عدد كبير من الأغنيات التي يحبها الجمهور منه.

تابع موقع تحيا مصر علي