عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فهد البطل.. أحمد العوضي يعلن الاسم الجديد لمسلسله الرمضاني بعد تغييره

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي عن الاسم الجديد لمسلسله الرمضاني بعد تغييره بسبب حقوق الملكية، وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الاسم الجديد لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025

وأكد أحمد العوضي خلال البث المباشر الذي يرصده موقع تحيا مصر أنه تم تغيير اسم مسلسله الرمضاني من الملك إلى فهد البطل، وذلك بسبب حقوق ملكية اسم الملك لعدد من المؤلفين.

الفنان أحمد العوضي 

مسابقة أحمد العوضي الجديدة

وكان قد أطلق أحمد العوضي مسابقة جديدة بمناسبة الكشف عن اسم مسلسله الرمضاني الجديد من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب في منشوره: سؤال المسابقة اسمي في مسلسل الملك رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله هيبقى عامر الملك، فهد الملك، صبري الملك، هختار من اخواتي عشر فايزين كل فايز ١٠ آلاف إن شاء الرحمن اربع ايام وهنطلع اللايف الحلو بتاعنا إن شاء الله.

واليوم الأحد تم الإعلان عن إجابة المسابقة حيث سيكون اسم أحمد العوضي في مسلسله الجديد فهد البطل، وستدور أحداث المسلسل في إطار شعبي صعيدي، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن باقي الأبطال المشاركين في العمل.

أخر أعمال أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي مسلسل حق عرب، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول عرب الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي وقد تصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وتم التفاعل مع أحداثه على نطاق واسع لحظة بلحظة.

تابع موقع تحيا مصر علي