عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أحمد العوضي يعلن عن الاسم الجديد لمسلسله الرمضاني 2025

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أكد الفنان أحمد العوضي على أنه سيعلن أسماء الفائزين في مسابقته الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً، بالإضافة إلى أنه سيكشف عن الاسم الجديد لمسلسله الرمضاني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

موعد الكشف عن الاسم الجديد لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025

وكتب أحمد العوضي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: اخواتي الغاليين النهاردة اللايف الساعه ١٠ مساء إن شاء الله، هنختار الفايزين مع بعض وأعلن عن اسم المسلسل الجديد.

أحمد العوضي 

لماذا تم تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد الملك ؟

وسبق وأن أكد المؤلف فتحي الجندي على أنه يملك عمل درامي يحمل اسم الملك ويملك حقوقه منذ سنوات طويلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب فتحي الجندي في منشوره: اولا كل التقدير للمؤلف الصديق محمود حمدان.. والنجم احمد العوضى.. ولشركة سينرجى وللأستاذ الجميل تامر مرسى.. لكن الملك كأسم للمسلسل ملكية فكرية لى من ٢٠١٠ وكان هيعمل بطولته الحاضر الغائب الراحل الرائع محمود عبدالعزيز.. ولظروف ما لم يتم إنتاج العمل.. ومنذ شهور قليله تحدثت مع شركة إنتاج وجارى ترشيح بطل كبير، ليرد عليه محمود حمدان مؤلف مسلسل أحمد العوضي الجديد بأنه سيقوم بتغيير الاسم.

أخر أعمال أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي مسلسل حق عرب، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول عرب الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي وقد تصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي