عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة تغيير اسم مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي.. تفاصيل

أحمد العوضي
أحمد العوضي

ازدادت عمليات البحث عن حقيقة تغيير اسم مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي خلال الساعات القليلة الماضية، عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع حدوث أزمة وخلاف على اسم المسلسل مما دفع صناعه إلى تغيير اسمه.

حقيقة تغيير اسم مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي

أصبحت حقيقة تغيير اسم مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة حقيقة تغيير اسم مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي حتى يتمكنون من متابعته فور عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

أحمد العوضي 

ومع البحث تبين أن تغيير اسم مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي حقيقة مؤكدة بعد أن أعلنها السيناريست محمود حمدان مؤلف العمل أمس، حيث أكد المؤلف فتحي الجندي على أنه يملك عمل درامي يحمل نفس الاسم ويملك حقوقه منذ سنوات طويلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فتحي الجندي: اسم مسلسل الملك ملكية فكرية لي

وكتب فتحي الجندي في منشوره: اولا كل التقدير للمؤلف الصديق محمود حمدان.. والنجم احمد العوضى.. ولشركة سينرجى وللأستاذ الجميل تامر مرسى.. لكن الملك كأسم للمسلسل ملكية فكرية لى من ٢٠١٠ وكان هيعمل بطولته الحاضر الغائب الراحل الرائع محمود عبدالعزيز.. ولظروف ما لم يتم إنتاج العمل.. ومنذ شهور قليله تحدثت مع شركة إنتاج وجارى ترشيح بطل كبير.

ومن جانبه، حرص السيناريست محمود حمدان الرد على المؤلف فتحي الجندي معلنا تغيير اسمه مسلسل الملك لأحمد العوضي، فكتب: ولا يهمك يا أستاذ هغير اسم مسلسلي.

تفاصيل مسلسل الملك لـ أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الملك لـ أحمد العوضي تدور أحداثه في إطار شعبي صعيدي وفقا لما أعلنه بطل العمل في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، أما بالنسبة للأبطال فلم يتم الإعلان عن أسمائهم حتى الآن.

كما يذكر أن الفنان أحمد العوضي تعاون مع السيناريست محمود حمدان من قبل في مسلسل حق عرب الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا بين الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وفي الشوارع.

تابع موقع تحيا مصر علي