عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التصوير فى الصعيد.. تفاصيل مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تصدرت تفاصيل مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع الإعلان عنه ليشارك في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

تفاصيل مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي

أصبحت تفاصيل مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة فور طرحه ضمن المنافسة الرمضانية المقبلة.

أحمد العوضي 

ومع البحث تبين أن من ضمن تفاصيل مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي التي يبحث عنها الجمهور هي قصة مسلسل الملك، ومع البحث تبين أن قصة مسلسل الملك تدور في اطار شعبي صعيدي، وأكد صناع العمل على أن المسلسل سيكون مختلفا عن المسلسلات التي سبق وأن قدمها الفنان أحمد العوضي في المواسم الرمضانية السابقة.

اسم شخصية أحمد العوضي في مسلسل الملك

وأيضا من تفاصيل مسلسل الملك للفنان أحمد العوضي التي تم تكثيف البحث عنها اسم شخصية أحمد العوضي في مسلسل الملك نظرا للمسابقة التي أطلقها الفنان منذ أيام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول اسم شخصيته في مسلسل الملك الذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل.

ومن المتوقع أن يكون اسم شخصية أحمد العوضي في مسلسل الملك هو فهد الملك وفقًا للاختيارات التي قدمها أحمد العوضي في المسابقة للجمهور، حيث جاءت المسابقة كالآتي: سؤال المسابقة اسمي في مسلسل الملك رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله هيبقى عامر الملك، فهد الملك، صبري الملك، هختار من اخواتي عشر فايزين كل فايز ١٠ آلاف إن شاء الرحمن اربع ايام وهنطلع اللايف الحلو بتاعنا إن شاء الله.

أخر أعمال أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي مسلسل حق عرب، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول عرب الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي