عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسم أحمد العوضي في مسلسل رمضان الجديد.. هل سيكون فهد الملك؟

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يتسائل الجمهور عن اسم أحمد العوضي في مسلسل رمضان الجديد 2025 والذي يأتي بعنوان الملك حيث أعلن عن بدء تحضيره في الساعات الماضية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليس هذا فقط بل طرح العوضي مسابقة يخمن من خلالها الجمهور اسمه في مسلسل الملك.

اسم أحمد العوضي في مسلسل رمضان الجديد 

يخمن الجمهور اسم أحمد العوضي في مسلسل رمضان الجديد من خلال طرح العوضي لهم مجموعة اختيارات ضمن المسابقة الذي أقامها عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وكان من بين تلك الاختيارات التي رصدها موقع تحيا مصر: "عامر الملك، فهد الملك، صبر الملك"، وترك لهم فرصة  4 أيام لتخمين الاسم.

الفنان أحمد العوضي 

واجتمع عدد كبير من الجمهور من خلال التعليقات التي كتبوها في منشور المسابقة بأن اسم أحمد العوضي في مسلسل رمضان الجديد "الملك" هو "فهد الملك"، مشيرين إلى أنه هو أكثر الاسماء التي من المقرر أن تليق على شخصية الفنان أحمد العوضي.

مسابقة أحمد العوضي الجديدة 

ووضع أحمد العوضي في المسابقة التي أطلقها للتعرف على اسمه في مسلسل الملك 100 ألف جنيها، توزع على 10 من الفائزين الذي يختارهم العوضي بطريقة عشوائية ليكون نصيب كل فرد منهم 10 آلاف.

أحمد العوضي 

ويأتي اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد باسم الملك وهو من تأليف السيناريست محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج سينرجي، ولم يتم الكشف عن اي تفاصيل اخرى خاصة بالمسلسل حتى الآن ومن المتوقع أن يتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، كما أنه سيكشف عن أبطاله خلال الأيام القليلة المقبلة.

اخر أعمال أحمد العوضي 

وكان قد تعاون أحمد العوضي مع الكاتب محمود حمدان وذلك في مسلسل حق عرب والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي مليئا بالإثارة، وحقق العمل نجاحات كبيرة وكان الأكثر شعبية في مصر.

ودارت قصة مسلسل حق عرب حول عرب السويركي الذي تبدله والدته بفتاة خوفا من والده الذي كان سيقتله بسبب تفسير رؤية تفيد بأنه سيرزق بمولود وسيقتله، وسينشأ العوضي علاقة مع رياض الخولي دون معرفة أنه والده ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال، وهو من بطولة أيضا وفاء عامر، وكارولين عزمي ووليد فواز وعدد من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي