عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب عن هيفاء وهبي: عملت معايا مواقف جدعة أقرب الناس ليا معملتهاش

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أشادت المطربة شيرين عبد الوهاب بالمطربة هيفاء وهبي وكشفت عن مساعدة الأخيرة لها وقت أزماتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شيرين عبد الوهاب تشيد بـ هيفاء وهبي

وكتبت شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا رديت على النجمة هيفاء وهبي مش عشان باركتلي على الأغاني النجمة هيفاء وهبي عملت معايا مواقف جدعة اقرب الناس ليا ما عملتهاش علشان نفسيتي تبقى أحسن، كانت بتكلمني يوميا عند الدكتور وكانت عاوزة تاخدني أقعد عندها وتخرجني ومودي يبقى حلو وتدخلني مكان يظبطولي الفيتامينات اللي في جسمي ويخسسوني.

شيرين عبد الوهاب 

وتابعت شيرين عبد الوهاب: هيفا اثبتت ان الصديق الوفي مش لازم هو اللي جنبك ممكن يكون بعيد عنك، من أجدع وأنظف وأكرم الناس اللى شفتها في الوسط الفني هيفا بموقفها ده اشترتني طول عمري وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها ولوقفتها معايا في الوقت ده.. الوقت اللي كنت فيه وحيدة وتعبانة ومكتئبة وبعيط وجت اطمنت عليا وحسستنى اني ليا اخت فعلا شكرا يا هيفا يا حبيبتي .. وياريت ياريت فى مصر لو في مشاكل انا بناشد اى حد ان الست دى طيبة جدا جدا متستاهلش إلا كل خير.

هيفاء وهبي تدعم شيرين عبد الوهاب

وكانت قد حرصت الفنانة هيفاء وهبي على دعم النجمة شيرين عبد الوهاب بعد أزماتها الأخيرة وذلك للمرة الأولى منذ بداية أزماتها الأخيرة، حيث التزمت هيفاء وهبي الصمت ولم تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب بأي شكل على الر غم من تعليقات الفنانين والإعلاميين من حولها، وكان التلميح الأول من هيفاء وهبي لدعم شيرين عبد الوهاب خاصةً بعد أزمتها مع شركة روتانا وحذف أحدث أغانيها، شاركت هيفاء وهبي أحدث جلسة تصوير لها وفي الخلفية وضعت أغنية كلها غيرانة للفنانة شيرين عبد الوهاب وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها هيفاء وهبي بوذع أغنية لشيرين عبد الوهاب على صورها.

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع روتانا

ومن ناحية أخرى، حرص المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب على كشف تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وذلك خلال إحدى لقاءاته التليفزيونية، مشيرا إلى أن عقد موكلته مع روتانا انتهى منذ 2019 كما أنها أعادت عقد الشركة لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي