عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجعتلهم فلوسهم.. محامي شيرين عبد الوهاب تفاصيل أزمتها مع روتانا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرص المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب على كشف تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وذلك خلال إحدى لقاءاته التليفزيونية، مشيرا إلى أن عقد موكلته مع روتانا انتهى منذ 2019 كما أنها أعادت عقد الشركة لهم.

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع روتانا 

وقال محامي شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية عبر فوشيا ورصدها موقع تحيا مصر: “لما روتانا تقول إن عقد شيرين عبد الوهاب منتهاش أما الشرط الجزائي وحكم المحكمة بيقول اي!، ولما يقولوا إنها تربحت من روتانا بملبغ 560 ألف دولار، امال الاغاني اللي عملتها ليهم دي وحققت ارباح دي اي؟”.

شيرين عبد الوهاب 

وتابع ياسر قنطوش: طبقا للعقد هي رجعت للشركة 8 مليون جنيها، العقد انتهى لانه من 2019، أنا رفعت قضية بسبب انتهاء العقد أطالب التعويض بسبب الأضرار، ومتأجلة 3 سبتمبر.

روتانا تحذف أغنيات شيرين عبد الوهاب 

وجدير بالذكر، أن شركة روتانا لازالت تحارب شيرين عبد الوهاب من جميع الاتجاهات فمبجرد أن تطرح أغنياتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب تقوم بحذفها، حيث بدأ الأمر بحذف أغنيتي بتمنى أنساك واللي يقابل حبيبي بعد ساعات من طرحها، ثم طرحت شيرين عبد الوهاب عبد ذلك أغنية هنحتفل وبعد أيام قامت شركة روتانا بحذفها.

شيرين عبد الوهاب 

وقالت كلمات أغنية هنتحتفل على النحو الآتي: انا عايزة اقولك لو كنت معايا تركيزي كله ودنيتي ليك لا عادي جدا هلغي اللي ورايا وافضالك انت وادلع فيك ادلع فيك تليفوني هيتقفل هيتقفل وانا وانت هنحتفل هنحتفل باللحظة الحلوة دي والنوم ده حرام عليه ده حرام لو الواحد غفل عايزة استغلك وما اسيبش دقيقة ماتكونش فيها العين في العين انا مش ببالغ لا دي حقيقة جنبي القمر ده وابص لمين ابص لمين تليفوني هيتقفل هيتقفل.

أغنيات شيرين عبد الوهاب 

بينما جاءت كلمات أغنية بتمنى انساك على النحو الآتي: ويجي النوم أو يجي الموت، بس يسكت صوت الآه والعتاب واللوم بتمنى أنساك.. انا بتمنى أنساك هو انا حبيتك ليه.. صدقت كلام أوهام وصحت على نار وآلام كان قلبي وحيد مرتاح وانت اللي مليته جراح.

وجاءت تلك الأغنيات ضمن حالة النشاط الفني التي تعيشها الفنانة، ومن المتوقع أن تستمر الفنانة في العودة إلى الساحة مرة أخرى، حيث قامت بتدشين صفحات لها على موقع انستجرام وفيسبوك واكس.

تابع موقع تحيا مصر علي