عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعليم: حصلنا على أفضل 20 نظام تعليمي على مستوى العالم لتطبيقه في مصر

وزير التعليم
وزير التعليم

علق الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية و  التعليم  والتعليم الفني، على قرارات وزير التربية والتعليم ، مؤكدا أنها مطابقة للقانون وليس مخالفة له.

التعليم: قرارات وزير التربية والتعليم مطابقة للقانون وليس مخالفة له

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مداخلة هاتفية برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى، رصدها موقع  تحيا مصر ، بالقول :" تعديلات الثانوية العامة لا تحتاج إلى مراجعة أو موافقة مجلس النواب".

وتابع نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، :"  المدرسين  ظلموا وكان يلقى عليهم مهمة مستحيلة، و كان هناك ظلم كبير يقع عليهم في العام الدراسي لو استمر الوضع كما كان".

التعليم: تعديلات الثانوية العامة قانونية ولا تحتاج لموافقة النواب

وأنهى الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، :" حصلنا على أفضل 20 نظام تعليمي على مستوى العالم لتطبيقه في مصر".

وفي وقت سابق نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الأنباء  المتداولة عبر صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية حول حضور أولياء الأمور مع الطلاب فى الفصول للمرحلة الإبتدائية

حقيقة حضور أولياء الأمور مع الطلاب فى الفصول للمرحلة الإبتدائية

واكدت الوزارة ان كل الأخبار المتداولة حول حضور أولياء الأمور مع الطلاب فى الفصول للمرحلة الإبتدائية غير صحيحة ولم تصرح بذلك.

انضباط سير العملية التعليمية خلال العام الدراسي المقبل

 ويذكر أنه عقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، لقاءً مع عدد من قيادات الوزارة، ومديرى ووكلاء الإدارات التعليمية، ومديري المدارس بمحافظة الشرقية؛ لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥، واستعراض الإجراءات التنفيذية لمواجهة تحديات الكثافة الطلابية والعجز في المعلمين وجذب الطلاب للمدارس وضمان انضباط سير العملية التعليمية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم، والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائب المحافظ ، واللواء عبدالغفار الديب السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ محمد كجك السكرتير العام المساعد، وقيادات الوزارة، والأستاذ على عبد الرؤوف مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي