عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يشكر أسرة فيلم ريستارت بعد احتفالها بعيد ميلاده: كنت تعبان وعندي الدكتور

أسرة فيلم ريستارت
أسرة فيلم ريستارت

حرص الفنان تامر حسني على شكر أسرة فيلم ريستارت بعيد احتفالها بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تامر حسني يشكر أسرة فيلم ريستارت

ونشر تامر حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع فيديو من احتفال أسرة فيلم ريستارت بعيد ميلاده، وعلق عليه قائلًا: أسرة فيلم ريستارت القمر.. شكراً ليكم مفاجأتكم ليا أحلى هدية وأنا تعبان في الكرڤان وعندي الدكتور، ألف ألف شكر حبايب قلبي يارب كل التوفيق لينا وللجميع.

احتفال أسرة فيلم ريستارت بعيد ميلاد تامر حسني 

تفاصيل فيلم ري ستارت بطولة تامر حسني

يأتي فيلم ري ستارت بطولة تامر حسني في إطار من الكوميديا الممزوجة بالرومانسية التي تجمع الفنان تامر حسني بالفنانة هنا الزاهد، ويواصل صناع فيلم ري ستارت الاستعداد له حتى الآن وتصوير مشاهدهم ضمن احداث الفيلم ومن المقرر أن يتم طرح فيلم ري ستارت خلال الفترة القليلة المقبلة بعد انتهاء صناعه من تصوير مشاهدهم خلاله، وكانت صرحت الفنانة هنا الزاهد عن ملامح فيلم ري ستارت مؤكدة أن الفيلم مختلف تمامًا عن فيلم بحب الذي جمعها بالفنان تامر حسني للمرة الأولى وهو ما جعلها تخشى المقارنة بين فيلم ري ستارت وفيلم بحبك، ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت السيد أسامة، باسم سمرة، هنا الزاهد ومحمد ثروت، عصام السقا وغيرهم.

تامر حسني يشيد بمهرجان العلمين الجديدة

وسبق وأن أعرب الفنان تامر حسني عن فخره وسعادته بمهرجان العلمين الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب تامر حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس مهرجان العلمين في نسخته التانية وبجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم وبالإستعراضات والمواهب اللي قدمتها وعباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم و إخراج المسرح بالشكل ده بشكرهم إنهم بيصدقوني في كل حفلة و فعلاً بنطلّع كل مره نتيجه أجمل من اللي قبلها لإن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم بره أنه بقى في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي