عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان العاصي: بعتبر أي دور بعمله بطولة ليا.. والسوشيال ميديا ساعدت ناس كتير أنهم يمثلوا

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل برغم القانون، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

تصريحات إيمان العاصي الأخيرة

وقالت إيمان العاصي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا بعتبر أي دور بعمله بطولة ليا، وليلى عجبتني وأنا مغرمة بيها والاسكريبت حلو أوي وكل الشخصيات حلوة أوي.

إيمان العاصي 

وعن السوشيال ميديا قالت: اتربيت على أني أمشي في الشارع والناس تجري عليا وتسلم عليا ومكنش في حاجة اسمها سوشيال ميديا، وهي بتساعد لناس كتير مكانتش عارفة توصل ساعدتهم أنهم يمثوا، فدي حاجة إيجابية جدا في السوشيال ميديا.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، فرح يوسف، وليد فواز، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

وتدور قصة مسلسل برغم القانون في 30 حلقة، في إطار درامي إجتماعي تشويقي حول مشكلة تتعرض لها السيدات، ومن المقرر أن يتم طرح مسلسل برغم القانون ضمن منافسة موسم الأوف سيزون، وهو يعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي.

ويذكر أن أخر أعمال إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، وغيرهم.

إيمان العاصي: وشي الهادي والكيوت ضرني

وسبق وأن كشفت الفنانة إيمان العاصي أن ملامحها البريئة تسببت لها في الضرر وقيام المخرجين بحصر أدوارها في الفتاة الحسناء فقط، كما كشفت تلقيها العديد من عروض الزواج خلال الفترة الأخيرة.

وقالت إيمان العاصي خلال استضافتها في برنامج عرب وود:  وشي الهادي والكيوت مساعدنيش بالعكس ضرني، وشكلي الحلو حصرني في أدوار الفتاة  الجميلة اللي بتعيش قصة حب وتقطع شراينها علشان اللي بتحبه.. والناس عارفه إني بخاف من الجواز ومن كام يوم واحد قالي إن هو مصمم يتجوزني وأنا ضحكت عادي وبيجيلي عروض جواز كتير.

تابع موقع تحيا مصر علي