عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور إيمان العاصي.. أسرة مسلسل برغم القانون تحتفل بـ عيد ميلاد محمد محمود عبد العزيز

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

احتفلت أسرة مسلسل برغم القانون والفنانة إيمان العاصي بـ عيد ميلاد الفنان محمد محمود عبد العزيز الذي حل علينا الأيام الماضية، وشارك الفنان محمد محمود عبد العزيز مقطع فيديو يشكر من خلاله صناع المسلسل والأبطال بهذه المفاجئة.

محمد محمود عبد العزيز

بعد مفاجأة عيد ميلاده.. محمود محمود عبد العزيز يشكر صناع مسلسل برغم القانون

وثق الفنان محمد محمود عبد العزيز احتفال صناع مسلسل برغم القانون وأبطاله بـ عيد ميلاده وذلك من خلال مشاركة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر ظهر فيه صناع مسلسل برغم القانون وهم يفاجئوه بـ عيد ميلاده وذلك بحضور النجمة إيمان العاصي بطلة المسلسل وسيطرت السعادة العارمة على الفنان محمد محمود عبد العزيز أثناء الفيديو.

وعلق الفنان محمد محمود عبد العزيز على مقطع الفيديو وقدم الشكر إلى صناع مسلسل برغم القانون على تلك المفاجأة، وقال: “أنا منزل الفيديو ده عشان أشكركم كلكم على المفاجأة الحلوة دي، ده انتوا طلعتوا بتحبوني بقى، بجد فرحتوني وربنا يعلم اد ايه بحبكم.. أسألكم الدعاء والفاتحة لأبويا ولكل من رحلوا عنا”، وعلق نجوم الفن على منشور الفنان محمد محمود عبد العزيز وقدموا له التهنئة بمناسبة حلول عيد ميلاده فضلًا عن أن الفيديو نال إعجاب متابعيه ومحبينه.

الفنان محمد محمود عبد العزيز 

تفاصيل مسلسل برغم القانون

يأتي مسلسل برغم القانون من بطولة النجمة إيمان العاصي، ويواصل صناع مسلسل برغم القانون التحضير له وتصوير مشاهدهم ضمن أحداث المسلسل ومن المقرر ان تخوض به إيمان العاصي منافسة مسلسلات الأوف سيزون ، وتدور الأحداث في المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الفنانة إيمان العاصي ويمثل البطولة أمامها الفنان محمد القس والذي يجسد شخصية زوجها ويمرون خلال حلقات المسلسل بالعديد من الأزمات والمشاكل التي يحاولن التغلب عليها.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد من نجوم الفن والدراما إلى جاني إيمان العاصي أبرزهم الفنان محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، هاني عادل، حمزة العيلي، رحاب الجمل، فرح يوسف، إيهاب فهمي، عايدة رياض، جيسيكا حسام الدين، عايدة رياض، نبيل علي ماهر، ياسر عزت وعدد من الفنانين الآخرين، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل برغم القانون نجاحًا ونسب مشاهدات عالية حيث ينتظره قاعدة كبيرة من الجمهور ومحبين أعمال إيمان العاصي.

تابع موقع تحيا مصر علي