عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايمان العاصي تخوض منافسة الأوف سيزون بمسلسل برغم القانون

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تستعد الفنانة إيمان العاصي لخوض منافسة مسلسلات الأوف سيزون من خلال مسلسل برغم القانون والذي من المقرر أن تبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يعمل صناع مسلسل برغم القانون على اختيار باقي صناع العمل في الفترة الحالية.

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

ويشارك في مسلسل برغم القانون بجانب الفنانة إيمان العاصي، النجم محمد القس والذي يجسد من خلاله دور زوجها ضمن أحداث العمل ويتعرضان سويا لعدد من المشكلات وتمر حياتهما بمنعطف كبير تكشفه الحلقات.

إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون 

ويخوض بطولة مسلسل برغم القانون أمام محمد القس وإيمان العاصي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر وكلا من أيضا هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر.

مسلسل برغم القانون 

ويعد مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، وهو أولى بطولات إيمان العاصي المطلقة في تاريخها الفني.

محمد القس 

وكانت آخر أعمال إيمان العاصي مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه في دراما رمضان 2022، وحققت من خلاله نجاحات ساحقة حيث ظهرت به بدور مختلف تماما عن المتوقع أو المعتاد رؤيتها به، فلأول مرة في تاريخها الفني تجسد ايمان العاصي دور الشر بهذا الاتقان الكبير.

إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة 

وجسدت إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة دور دلال والتي قام حولها محور المسلسل، فمن كثرة حبها الكبير لجعفر وهي الشخصية التي يجسدها محمد رمضان ضمن أحداث العمل، قامت بقتل ابنه من مي كساب وادعت أنها سقطت رغم معرفتها بأنها لم ولن تحمل أبدا، وبدأ الأحداث في كشفها واحدا تلو الآخر.

وخاضت ايمان العاصي بطولة مسلسل جعفر العمدة إلى جانب كلا من النجوم الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي والفنان الشاب أحمد داش، والفنانة مي كساب والفنانة منة فضالي والفنان عصام السقا والفنان أحمد فهيم والفنانة جوري بكر ونخبة من نجوم الفن الآخرين. 

من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنان محمد القس من خلال مسلسل تلت التلاتة في موسم رمضان 2023، والذي شارك به إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق وحقق نجاحات كبيرة من خلاله.

تابع موقع تحيا مصر علي