عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز يهنئ والدته بعيد ميلادها: النهاردة موعدنا مع التاريخ

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز ووالدته

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على تهنئة والدته بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد محمود عبد العزيز يهنئ والدته بعيد ميلادها

ونشر محمد محمود عبد العزيز صورة له رفقة والدته يرصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: والنهارده موعدنا مع تاريخ، ٢٣ يونيو عيد ميلاد أمي کل سنة وحضرتك طيبة ۲۳ جدید وتاریخ خاص وبخیر وفي أحسن حالة ربنا يخليكي لينا ودايماً منورانا إن شاء الله، وهنا يحضرنى سؤال العائلة كلها محتلة شهر يونيو أبويا ٤ وأخويا ١٤ وامی ۲۳ ليه سايبنى انا فى اغسطس لوحدى ؟، اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.

محمد محمود عبد العزيز - ووالدته

محمد محمود عبد العزيز يؤدي مناسك العمرة

وسبق وأن حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على الكشف عن بدايته للسنة الجديدة 2024، مشيرا إلى قام بأداء مناسك العمرة، معربة عن سعادته بأن هذه السنة من أفضل السنوات التي من المتوقع أن يقضيها في حياته.

وكتب محمد محمود عبد العزيز في منشور رصده موقع تحيا مصر ونشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: احلى ليلة رأس سنه قضيتها فى حياتى و انا بين ايدين ربنا باحمده و اشكره على فضله و نعمه و احكيله و اشكيله و ادعيله اللهم تقبل يا رب و اللهم لك الحمد و الشكر، ربنا يكتبها لكل مشتاق. كل سنه و انتم طيبين و بخير و ان شاء الله ٢٠٢٤ تكون سنه سعيده مليانه خير عليكم كلكم.. اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا.

أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز مسلسل إمبراطورية ميم الذي يضم عدد من النجوم الكبار إلى جانب الفنان خالد النبوي ومنهم حلا شيحا، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، ليلى عز العرب وغيرهم، كما يشارك في البطولة عدد من النجوم الشباب أبرزهم نور النبوي، إلهام صفي الدين، هاجر السراج، ليلى زاهر، آدم وهدان، مايان السيد، ويُعرض مسلسل إمبراطورية ميم عبر شاشة Dmc بالتزامن مع مسلسلات رمضان 2024 وتدور الأحداث في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا مع الإثارة والتشويق حول أسرة مختار أبو المجد الذي يكون الإمبراطورية الخاصة به مع أبنائه ويعرض المسلسل معاناته مع أبنائه الـستة بعد وفاة زوجته وتركته يواجه مصيره وحده.

تابع موقع تحيا مصر علي