عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تسريبات حسام حبيب.. صراعات شيرين عبدالوهاب بين الأزمات العائلية والتحديات الشخصية

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تعرضت شيرين عبدالوهاب لسلسلة من الصراعات ما بين الأزمات العائلية والتحديات الشخصية بعد طلاقها من حسام حبيب، وأصبحت حديث السوشيال ميديا بعدما أضحت كل أخبار شيرين عبدالوهاب مشاع للجميع.

أزمة زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بدأ الجدل حول التفاصيل عن الحياة الشخصية لـ شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، بعد 3 سنوات من زواجهما، بدأت المشاكل بينهما على الرغم من حبهما لبعض، رصدها لكم موقع تحيا مصر، ولكن انفصلا بعد سلسلة من الأزمات بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، لتفاجئ جمهورها بحلق شعرها نهائيًا.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب 

ثم أعلنت شيرين عبدالوهاب عن إدمانها وأننا تخضع للعلاج وأن حسام حبيب هو سبب إدمانها ولكن نفى ما تردد عن هذا التصريح، كما أكدت أنه استولى على أموالها، ليتفاجئ الجمهور بزواجهما مرة أخرى، بعد التنازل عن القضايا التي بينهما، ولكن لم تدم الزيجة طويلًا وانفصلا.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب 

وبعدها خرجت الإعلامية نضال الأحمدي أن الطلاق الثاني لـ شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بسبب خلاف كبير بينهما على متن طائرة أثناء عودتهما من السعودية.

أزمة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا

ولم تنتهِ شيرين عبدالوهاب من التحديات الشخصية التي تواجهها لتدخل في صراع في العمل مع شركة روتانا، وأصدرت شيرين عبدالوهاب بيانًا صحفيًا، وأكدت من خلاله أن الخلافات بينهما لم تنته بعد بالرغم من سدادها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغانيها، التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

شيرين عبدالوهاب 

وأن شركة الإنتاج وضعت على شيرين عبدالوهاب، شروطًا لتقديمها حفلات غنائية في الفترة الحالية، وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.

ولكن ردت شركة روتانا على تصريح شيرين عبدالوهاب وأكدت أنها لم تستلم منها أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وأن أغنية الدهب هي آخر ما قدمته لروتانا.

أزمة شيرين عبدالوهاب العائلية

تم تسريب مقطع صوتي لحسام حبيب يتحدث عن أزمة شيرين عبدالوهاب مع عائلتها، بعدما أعلنت انسحابها عن حفل دبي ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، وأن السبب ظروف صحية، وقال حسام حبيب أن شقيقها محمد وعائلتها هم أساس الأزمة وخدعوها، وجاء رد شقيق شيرين عبدالوهاب باستنكار ما قاله ورفع دعوى قضائية ضده.

شيرين عبدالوهاب 

لكن فاجئت شيرين عبدالوهاب الجميع حين دعمت حسام حبيب فيما قاله، وقالت من خلال تسجيل صوتي عرضه الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية: "انا اتفاجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بين أخويا وطليقي حسام حبيب، لكن حسام حبيب كلامه مظبوط جدًا وأخويا فعلًا باعني، كنت عملاله توكيل عام وخاص استغله ضدي واتفق مع محامي وسيطروا على كل صفحاتي على السوشيال ميديا وشغلي ومباخدش أي أرباح، أن أتعرضت لمؤامرة من أقرب الناس ليا وهو أخويا محمد عبد الوهاب وأنا بقولكوا متصدقوش أي كلمة منه وبشكر حسام إنه بيرد نيابة عني”.

تابع موقع تحيا مصر علي