عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يعلن عن موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكوول لـ محمد هنيدي

مسرحية ميوزيكال سكوول
مسرحية ميوزيكال سكوول

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكوول بطولة الفنان محمد هنيدي على مسرح بكر الشدي، وتأتي المسرحية ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض.

تركي آل الشيخ يعلن عن موعد مسرحية محمد هنيدي

نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك منشور رصده موقع تحيا مصر عن موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكوول، وكتب: المسرحية الكوميدية ميوزيكال سكوول من بطولة الفنان محمد هنيدي، على مسرح بكر الشدّي ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، من 20 يوليو إلى 24 يوليو.

تركي آل الشيخ عبر الفيسبوك

تفاصيل مسرحية ميوزيكال سكوول

وجدير بالذكر، تدور أحداث مسرحية ميوزيكال سكوول حول الأستاذ رمضان مبروك ابو العالمين حمودة الذي يقرر العودة إلى التدريس من جديد بعد غياب سنوات، ويواجه العديد من المواقف بين الطلاب واولياء امورهم في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة مسرحية ميوزيكال سكوول عدد من النجوم على رأسهم الفنان محمد هنيدي، منهم: محمد ثروت، نيرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، والعمل من تأليف خليفة سمير، وإخراج خالد جلال.

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي

وعلى الجانب الآخر، يعتبر آخر أعمال الفنان محمد هنيدي بالسينمات هو فيلم مرعي البريمو، الذي انقسم الرأي حوله عند عرضه بين الجمهور الذي اخب بعضه العمل، وبين الجزء الآخر الذي اعتبره بمثابة عمل لا يصلح لنجم كبير مثل محمد هنيدي، وتدور الأحداث حول تاجر بطيخ يدعى مرعي البريمو وتواجه العديد من المواقف والمشاكل الكوميديا، ويقابل غادة عادل من خلال الأحداث والتي تشاركه بالبطولة النسائية امام محمد هنيدي بالعمل.

فيلم مرعي البريمو

ويشارك في بطولة فيلم مرعى البريمو عدد من النجوم والنجمات بجانب الفنان محمد هنيدي، منهم: وغادة عادل، وأحمد بدير، ومحمد محمود، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح، ولطفى لبيب، ونيللى محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد الذي سبق وتعاون مع هنيدي في كثير من الأعمال الهامة في مسيرة محمد هنيدي مثل فيلم صاحب صاحبه بطولة محمد هنيدي واشرف عبد الباقي.

تابع موقع تحيا مصر علي