عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلة إيمان العاصي تتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

إيمان العاصي
إيمان العاصي

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عن نجلة إيمان العاصي خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد بمشاركتها في أحد أعمال والدتها الفنية.

السبب وراء تصدر نجلة إيمان العاصي التريند

أصبحت نجلة إيمان العاصي حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية في مصر والوطن العربي، وذلك نظرا لتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا رصده موقع تحيا مصر يفيد بمشاركتها في مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، والذي من المقرر عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

إيمان العاصي

وذلك تعتبر هي المرة الأولى التي تشارك فيها ابنة إيمان العاصي والدتها في عمل فني، وسبق وأن صرحت ابنة إيمان العاصي بأنها تريد الدخول إلى مجال التمثيل مع والدتها خلال لقاء تلفزيوني سابق لها ببرنامج معكم منى الشاذلي.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، فرح يوسف، وليد فواز، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

وتدور قصة مسلسل برغم القانون في 30 حلقة، في إطار درامي إجتماعي تشويقي حول مشكلة تتعرض لها السيدات.

أخر أعمال إيمان العاصي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة الذي تم طرحه في شهر رمضان لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وشارك في بطولة المسلسل كلا من: محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد فهيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

أعمال إيمان العاصي المنتظرة

وسيعرض لـ إيمان العاصي قريبا فيلم في عز الضهر في دور العرض السينمائية، والذي يدور في إطار من الحركة والتشويق، يدور العمل حول رحلة صعود زعيم عصابات دولي يرتكب العديد من عمليات الاحتيال حول العالم.

ويشارك في بطولة فيلم في عز الضهر عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مينا مسعود، إيمان العاصي، محمود حجازي، ميرنا نور الدين، محمد علي رزق، محمد عز، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي