عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاش مع الجثة 15 يوم.. التفاصيل الكاملة لمقتل زوجة على يد زوجها بقنا

جثة
جثة

شهد مركز فرشوط واقعة مأساوية بمركز فرشوط نتيجة مقتل زوجة على يد زوجها بقنا، حيث أنهى حياتها منذ أكرثر من 15 يوم وظل بجانبها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها بقنا

خيم الحزن على أهالي قرية كوم البيجا بمركز فرشوط بمحافظة قنا، حينما علموا بمقتل جارتهم على يد زوجها، وذلك حينما اشتموا رائحة كريهة تخرج من المنزل واختفاء الزوجة التي اعتاد الزوج على التعدي عليها بالضرب المبرح بسبب تعاطيه الدائم للمواد المخدرة.

بداية اكتشاف مقتل زوجة على يد زوجها بقنا


تعود بداية مقتل زوجة على يد زوجها بقنا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، تفاصيل جديدة عن واقعة العثور على جثة ربة منزل متحللة وبها شبهة جنائية في غرفة نومها بقرية كوم البيجا، مركز فرشوط، شمالي محافظة قنا، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة ومن خلال التحريات تبين أن المجني عليها س، تبلغ من العمر 29 عامًا، لديها رضيعة عُثر على جثتها متحللة ومغطاة على سريرها لقتلها من أسبوعين تقريبًا، وتبين أن مرتكب الواقعة زوجها الذي يتعاطى المخدرات وكان دائمًا يتعدى عليها بالضرب حسب كلام الجيران.

اكتشاف جريمة مقتل زوجة على يد زوجها بقنا

كما تبين من خلال التحريات عقب انتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة، أن الرائحة الكريهة كشفت جريمة مأساوية هي مقتل سيدة على يد زوجها مدمن مخدرات وجثتها متحللة ومغطاة على سرير في غرفة نومها وظل المتهم يقيم مع الجثة أسبوعين منذ ارتكابه للواقعة حتى اكتشافها، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي تحت تصرف الجهات المعنية التي تجري التحقيق حول الحادث.

وتم تحرير محضر بمقتل زوجة على يد زوجها بقنا، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث والتي أمرت بندب الطبيب الشرعي لمعرفة الإصابات التي أودت بحياة المجني عليها وتم التحفظ عليها داخل المشرحة إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم، وتم القبض على المتهم وحبس على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي