عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء الأسرة التي لقيت مصرعها فى حادث الضبعة

حادث
حادث

أدى حادث تصادم الضبعة إلى مصرع أسرة مكونة من 5 أفراد، ليخيم الحزن على ذويهم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

 

تفاصيل مصرع أسرة في حادث تصادم بالضبعة

أدى حادث تصادم بالضبعة، إلى مصرع زوجان و3 من أبنائهما مصرعهم، وأصيبت الأبنة الرابعة بإصابات بالغة، منذ ساعتين، إثر حادث تصادم سيارة نقل بسيارة ملاكى، على طريق محور الضبعة، فى الاتجاه إلى الطريق الساحلى، حيث كانوا فى طريقهم لقضاء إجازة المصيف فى مرسى مطروح، وتم نقل المصابة والجثامين، بسيارات الإسعاف إلى مستشفى العلمين النموذجى.

وكانت سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولى الأجهزة المعنية، قد انتقلت إلى مكان الحادث، فور ورود البلاغ، وتم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة.

أسماء ضحايا حادث تصادم بالضبعة


وقد حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث تصادم بالضبعة، والذين تم نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجى، المصابة نورا سامى حمودة " 15 سنة "وجثامين المتوفيين سامى حمودة حمودة " 43 سنة " وهناء عبد المحسن " 43 سنة " وهدى سامى حمودة "19 سنة " ويوسف سامى حمودة " 12 سنة " وسليم سامى حمودة " 3سنوات".

تفاصيل حادث ميكروباص على طريق الفيوم


أدى حادث ميكروباص على طريق الفيوم إلى إصابة 6 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث أصيب 6 أشخاص بسبب حادث ميكروباص أعلى طريق الفيوم الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

بداية حادث ميكروباص على طريق الفيوم


وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى بطريق الفيوم الصحراوي  وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انحراف السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 6 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى .

وأصيب 3 أشخاص إثر حادث سيارة أعلى صحراوي أطفيح، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق الصف اتجاه مناطق الجنوب وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي