عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لإقدام شاب على قطع عضو حساس لزوج والدته بالقطامية

طعن
طعن

أقدم شاب على قطع عضو حساس لزوج والدته بالقطامية، ما أدى إلى مصرعه في الحال قبل نقله إلى المستشفى، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل إقدام شاب على قطع عضو حساس لزوج والدته بالقطامية

شهدت محافظة القاهرة واقعة مأساوية بإقدام شاب على قطع عضو حساس لزوج والدته بالقطامية بواسطة سلاح أبيض، بالإضافة إلى طعنه في القلب، ليلقى مصرعه بطريقة مأساوية، قبل أن يتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بداية واقعة شاب على قطع عضو حساس لزوج والدته بالقطامية

تعود بداية حادثة شاب على قطع عضو حساس لزوج والدته بالقطامية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة ألقت القبض على شخص أنهى حياة زوج والدته بطريقة مأسوية، حيث وجه له طعنة نافذة في القلب وقطع عضوه الذكري بالقطامية، وبانتقال قوة من الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القطامية، بلاغا بمصرع أحد الأشخاص طعنا مع قطع عضوه الذكري بمنطقة القطامية بالقاهرة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للوقوف على ملابساته، و بالفحص تبين أن نجل زوجته أنهى حياته طعنا باستخدام سكين وقطع له عضوه الذكري، بسبب تحرشه بابنته الصغيرة حال تواجدها لدى جدتها.

تحقيقان النيابة في واقعة إقدام شاب على قطع عضو حساس لزوج والدته بالقطامية


تباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع شخص أنهى حياة زوج والدته بطريقة مأسوية، حيث وجه له طعنة نافذة في القلب وقطع عضوه الذكري بعدما تحرش بابنته البالغة من العمر 5 سنوات بمنطقة القطامية.

وتم تحرير محضر بواقعة إقدام شاب على قطع عضو حساس لزوج والدته بالقطامية، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في شاب على قطع عضو حساس لزوج والدته بالقطامية و أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم للمتوفي قبل تسليمه إلى ذويه، و بسؤال المتهم بإنهاء حياة زوج والدته بهذه الطريقة المأساوية اعترف بارتكابه الواقعة وعلل ذلك بإقدام المجني عليه على التحرش بالطفلة “ابنته” والتي تبلغ من العمر 5 سنوات أثناء تواجدها في منزل جدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي