عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الأحلام تتحقق".. أول تعليق من كهربا بعد ارتدائه شارة قيادة الأهلي أمام مودرن سبورت (صور)

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب الاهلي

علق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ارتدائه لشارة قيادة الفريق للمرة الأولى منذ انضمامه موسم 2019-2020.

تحيا مصر، ونشر محمود كهربا عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" الأحلام تتحقق".

No description available.
كهربا

نتيجة مباراة الأهلي ومودرن سبورت

وخسر  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مودرن سبورت، بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة مساء أمس السبت، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز، التي تُوج بها الأهلي قبل 3 جولات من نهاية الموسم، للمرة الـ44 في تاريخه.

اعتمد الأهلي في المباراة على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب لاكتساب الخبرات والاحتكاك، وبالفعل تقدم الفريق بالهدف الأول عن طريق عمر كمال، قبل أن يعدل عبد الكبير الوادي النتيجة، ويسجل أرنولد إيبا هدف الفوز لمودرن سبورت. 

بدأت المباراة سريعة من الجانبين وحاول كل فريق جس نبض الطرف الآخر، وحصل يوسف جمال على إنذار مبكر في الدقيقة الرابعة، بعد تدخل قوي على محمد محمود لاعب مودرن سبورت، الذي كانت أولى المحاولات الخطيرة من نصيبه في الدقيقة السادسة برأسية قوية من علي ياسر تصدى لها مصطفى مخلوف ببراعة.

في الدقيقة 17 وبعد تمريرات متبادلة في منتصف الملعب وصلت الكرة لمحمد عبد الله الذي مرر بينية رائعة لمحمود كهربا، الذي انفرد وسدد كرة قوية تصدى لها محمود حمدي حارس مودرن سبورت وأخرجها لركلة ركنية.

مرت نصف الساعة الأولى من المباراة دون خطورة كبيرة على شباك الفريقين باستثناء تسديدة كهربا ورأسية علي ياسر، وفي الدقيقة 36 سدد هشام عادل لاعب مودرن سبورت كرة قوية من مسافة بعيدة مرت على يمين القائم الأيمن لمصطفى مخلوف الذي حاول التصدي لها.

تصريحات سامي قمصان

وأضاف سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي ومورد ن سبورت في الدوري الممتاز، النادي الأهلي يحترم كل فرد يتواجد داخل النادي وأنا لست جنديا مجهولا، وكل من يعمل في الأهلي هو جندي معلوم.

وأكمل سامي قمصان، ثقافة النادي الأهلي دائما هي الفوز بالمباريات والمنافسة على الألقاب، وكنت أتمنى أن نحقق الفوز على مودرن سبورت من أجل الثقة للاعبين الشباب ولكن أنا أشكرهم كثيراً على ما قدموه في المباريات الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي