عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أب ينهي حياة ابنه ويلقيه في المصرف بالشرقية

ضحية والده في الشرقية
ضحية والده في الشرقية

أب ينهي حياة ابنه ويلقيه في المصرف، جريمة هزت محافظة الشرقية خلال الساعات الماضية من بشاعتها حيث تجرد الجاني من معاني الرحمة والإنسانية وفقد حنان الأب مخالفا الفطرة الإنسانية التي فطره الله عليها، ولم يتأثر وهو يضع طفله ذو السبع سنوات داخل شيكارة ويلقيه في أحد المصارف.

مقتل طفل على يد والده بالشرقية

تبدأ أحداث جريمة مقتل طفل على يد والده بالشرقية، كما رصدها موقع تحيا مصر، عندما تغيب الطفل عن والدته التي تعيش في منزل والدها بعد انفصالها عن زوجها “المتهم”، تبدأ رحلة البحث عن الطفل والتى انتهت باكتشاف الجريمة المأساوية وهي مصرع الطفل على يد والده حيث عثر على جثمانه داخل أحد المصارف التي ألقاه فيها المتهم.
حيث أقدم عامل زراعي على التخلص من جثة نجله الطفل ذو السبع سنوات؛ بعدما لفظ الصغير أنفاسه الأخيرة جراء تعرضه للضرب على يد والده داخل مسكن الأسرة في نطاق مركز شرطة مشتول السوق في محافظة الشرقية.

تفاصيل مقتل طفل على يد والده بالشرقية

وقد تبين من خلال التحقيقات أن المتهم قام بضرب ابنه على وجهه حتى سقط مغشيا عليه وقطعت أنفاسه وما كان منه إلا أن يضعه داخل شيكارة ويلقي به في المصرف، لتقوم الأم بالإبلاغ عن الواقعة، حيث تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق من ربة منزل ووالدها، يُبلغان عن غياب نجلها الطفل مالك م ال، البالغ من العمر سبع سنوات، ووجود شبهة جنائية وراء غياب الصغير، وبتكثيف التحريات وجهود البحث الجنائي تبين أن وراء واقعة الغياب ووفاة الطفل والده المدعو م ال - عامل زراعي يبلغ من العمر 31 سنة منفصل عن والدة الطفل.

القبض على الأب المتهم بقتل ابنه في الشرقية

وتم القبض على الأب المتهم الذي اعترف بالواقعة وعلل ذلك بانه كان يسعى لتأديب ابنه المجني عليه جراء تشاجر الصغير مع شقيقته الصغرى، فتعدى عليه بالضرب ليسقط الصغير جراء الضربة التي تلقاها وضعه الأب المتهم داخل جوال وتخلص منه بإلقائه في مياه مصرف، قبل أن يتم انتشال الجثة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

جرى ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2192 جنح مركز شرطة مشتول السوق لسنة 2024، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي