عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"على أنغام أغنية اتنين بمقام ملايين".. كهربا يرقص برفقة خالد عبد الفتاح بعد انتهاء الموسم الكروي

كهربا وخالد عبد الفتاح
كهربا وخالد عبد الفتاح

انتهت منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2024/2023، بعد العديد من الأخحداث المثيرة للجدل طوال مشوار البطولة المحلية، والتي نجح النادي الأهلي فى التتوج بالقب للمرة 44 فى تاريخية.

تحيا مصر، وحرص لاعبي النادي الأهلي فى قضاء العطلة الصيفية بعد موسم شاق على الشواطئ المصرية، حيث نشر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي" فيديو"، له برفقة خالد عبد الفتاح لاعب المارد الأحمر، وهم فى حاله انسجام وفرحة بعد انتهاء الموسم الكروي.

ونشر كهربا "فيديو"، وهو يغني ويرقص على أنغام أغنية" على اتنين بمقام ملايين"، لمطرب المهرجانات عصام صاصا، وفى اتجاهم لبدأ الأجازة.

No description available.
كهربا وخالد عبد الفتاح
No description available.
كهربا وخالد عبد الفتاح

 

نتيجة مباراة الأهلي مودرن سبورت

شهد الشوط الأول من المباراة، تألق حارس الأهلي مصطفى مخلوف، الذي استطاع إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة هدف محقق، إلا أنه على الرغم من بعض الهجمات لصالح مودرن سبورت، كان الشوط الأول سلبيا في كل شيء، حيب انحصر اللعب في أغلب الوقت داخل منتصف الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

شباب الأهلي يعبر عن نفسه في بداية الشوط الثاني

دخل لاعبو الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير على دفاعات مودرن سبورت، الذي تراجع بشكل كبير إلى الدفاع، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن دفاع الأهلي كان لها بالمرصاد، واستمرت محاولات شباب الأهلي من اجل إدراك الهدف الأول في المباراة.

هدف أول يترجم سيطرة الأهلي على المباراة

واستطاع عمر كمال عبد الواحد أن يتقدم للأهلي بالهدف الأول في شباك مودرن سبورت، بعد ارتباك دفاعي وتمريرة رائعة من البديل محمد رأفت، إلى عمر كمال، الذي يضع الكرة في المرمى الخالي تماما في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

ضغط من مودرن سبورت وتسجيل هدف التعادل

تراجع لاعبو الأهلي بعد الهدف بشكل غير مبرر، مع ضغط وهجمات متتالية من جانب مودرن سبورت، حتى تمكن عبد الكبير الوادي، من استغلال خطأ من دفاعات النادي الأهلي، ويسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ويسجل التعادل في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي