عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العربية دخلت فيهم. مصرع شاب ووالدته وإصابة شقيقته في حادث دهس بالفيوم

حادث
حادث

لقي شاب يدعى "محمود محمد حامد" 16 سنة مصرعه هو ووالدته كما أصيبت شقيقته في حادث دهس بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق الفيوم ، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل سويرس نطاق المركز بوقوع حادث دهس ووجود مصابين.

الانتقال إلى مكان حادث الفيوم 

على الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية أن ربة منزل وابنها وابنتها مقيمين بالقاهرة وكانوا في زيارة أهل السيدة بعزبة أحمد موسى التابعة لقرية منشأة الجمال دائرة مركز طامية ، وفي وقت خروجهم على الطريق السريع من أمام مدخل قرية سويرس لعودتهم إلى محل سكنهم بالقاهرة ،ولحظة عبورهم الطريق للناحية المقابلة المتجه إلى القاهرة صدمتهم سيارة مسرعة وفر السائق هارباً ، لقي الشاب محمود محمد حامد 16 سنة مصرعه في الحال وأصيبت السيدة وابنتها إلا أن السيدة لفظت انفاسها الأخيرة اثناء نقلها إلى المستشفى.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق فيما جرى نقل الأم إلى مستشفى الفيوم العام ولكنها لفظت انفاسها الأخيرة اثناء نقلها وتم إيداعها بمشرحة المستشفى كما تم إيداع الأبنة المصابة بالرعاية لخطورة حالتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بسرعة ضبط قائد السيارة كما امرت بتسليم الجثامين لذويهم عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي