عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد.. موعد مباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يستمر البحث عن موعد مباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث الدولي المصري مصطفى محمد عن الظهور بشكل مميز في مباراة اليوم الأولى مع فريقه الفرنسي واستمرار التألق كما حدث في الموسم الماضي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي

تقام مباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي اليوم الأحد في الجولة الأولى في تمام السادسة مساء، ويستضيف على البلدي تولوز مواجهة اليوم بين نانت وتولوز في الدوري الفرنسي.

القناة الناقلة لمباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي

تبث مباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي اليوم الأحد عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي.

تشكيل نانت المتوقع ضد تولوز في الدوري الفرنسي

حراسة المرمى: ألبان لافون.

خط الدفاع: جان شارك كاستيليتو، باستيان ميوبيو، نيكولاس بالويس، ناثان زيزي.

وسط الملعب: دوجلاس أوجوستو، فلوريان موليت، بيدرو شيريفيلا.

خط الهجوم: ماركوس كوكو، موسيس سيمون، مصطفى محمد.

مصطفي محمد
مصطفى محمد

نتائج مباريات الجولة الأولى في الدوري الفرنسي

بدأت مباريات الجولة الأولى في الدوري الفرنسي يوم الجمعة وحقق باريس سان جيرمان الفوز على لوهافر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وحقق مارسيليا الفوز على ستا بريست بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وانتصار ليل على ستاد ريمس بهدفين مقابل لا شيء، وفوز موناكو على سانت إيتيان بهدف نظيف.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة الأولى في تمام السادسة والنصف مساء، ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي، ويدخل تشيلسي لقاء اليوم مع مدربه الجديد ماريسكا والذي أكد في تصريحات تليفزيونية قبل مواجهة مانشستر سيتي أن الهدف الوحيد في الموسم الحالي هو تقديم كرة قدم جيدة وعدم المنافسة على الألقاب بشكل إجباري.

تابع موقع تحيا مصر علي