عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خمسة وخمسية.. تامر أمين عن هدف محمد صلاح بافتتاح البريميرليج: أصبح لمسته والجول

تامر أمين يعلق على
تامر أمين يعلق على هدف صلاح

علق الإعلامي تامر أمين على تألق محمد صلاح لاعب ليفربول في مباراة افتتاح الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، قائلا "ربنا يحميك يا أبو صلاح".

الإعلامي تامر أمين: هدف صلاح عالمي


وقال الإعلامي تامر أمين،خلال تقبديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج "أخر النهار"، المذاع عبر شاشة النهار، ان هذ الأسبوع بدأ على خبر مفرح وهو تألق محمد صلاح الذي كان يخوض اليوم مع فريقه الانجليزي “ليفربول” المباراة الافتتاحية للقلعة الحمراء ضمن افتتاح مباريات الدورة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.


واضاف الإعلامي تامر أمين، ربنا ما يقطع له عاده وخمسه وخميسه في عيني اللي ما يصلي على النبي في ارقام محمد صلاح واسطورته وانجازاته.


وأوضح الإعلامي تامر أمين، ان اليوم محمد صلاح يحرز مباراة في الجولة الافتتاحية لنادي ليفربول وهذا الهدف هدف غالي وعالمي وتاريخي ليس من جمال الهدف ولكن بقيمه ودلالة الهدف الذي جعل محمد صلاح يكسر رقم قياسي جديد ويسطر هذا الرقم باسمه متفوقا على كل اساطير الدوري الانجليزي.

الإعلامي تامر أمين: محمد صلاح تفوق على كل الأساطير الإنجليزية


واشار الإعلامي تامر أمين، الى انه ستر هذا النجاح من خلال افتتاحه المباراه في الدوري الموسم التاسع على التوالي، قائلا :"اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد ربنا يحميك يا ابني ويكفيك شر الحسد ومن شر الحاقدين ومن شر العين ومن شر من يرى ارقامك ولا يصلي على النبي العدنان".


واستدرك انه على مدار السبع مواسم لم يمر موسم ولم يسجل في المباراه الافتتاحيه لينفرد بهذا الرقم ويتفوق على الاساطير.

الإعلامي تامر أمين: محمد صلاح نضج نضجا شديدا في كرة القدم


واوضح ان النقطه الاساسيه التي تحض على الاعجاب ليس انه يكثر ويحطم الارقام ولكن النقطه الرئيسيه عندما تشاهد مباريات مثل اليوم التي لعبه فيها المباراه اساسي، مستطردا ان محمد صلاح اصبح ما قل ودل حيث انه يظل مختفيا طوال المباراه وتشعر كانه غير موجود حيث انه النضج نضجا شديدا في كره القدم واصبح لاعبا كبير واللاعب الكبير لا تسمع له صداع او كثير من الحركات ولكن انجازاته كثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي