عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

باير ليفركوزن بطلاً لكأس السوبر الألماني بعد الفوز على شتوتجارت بركلات الترجيح (3/4)

باير ليفركوزن
باير ليفركوزن

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت في كأس السوبر الألماني، وانتهت مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت في كأس السوبر الألماني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت في كأس السوبر الألماني.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت في كأس السوبر الألماني

بدأت مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت في كأس السوبر الألماني بضغط قوي من جانب باير ليفركوزن بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح فيكتور بونيفاس أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وعاد فريق شتوتجارت للضغط سريعا من جديد من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل، ونجح إنزو ميلوت الهدف الأول والتعادل لشتوتجارت لتعود المباراة لنقطة التعادل من جديد.

وتغيرت المباراة في الدقيقة 37 من عمر المباراة وتعرض مارتن تيريير لاعب ليفركوزن للطرد المباراة بعد تدخل قوي على لاعب شتوتجارت، وينتهي الشوط الأول من مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت في كأس السوبر الألماني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت في كأس السوبر الألماني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت في كأس السوبر الألماني كان شتوتجارت الأفضل والأخطر في المباراة ونجح دينيز أونداف أن يسجل الهدف الثاني لفريق شتوتجارت مستغلا النقص العددي في فريق باير ليفركوزن.

Image
باير ليفركوزن

وعاد تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن وقام بالعديد من التبديلات والاعتماد على اللاعبين الأساسيين، وحاول كثيراً وهاجم مرمى شتوتجارت من أجل التعادل.

ومع اقتراب المباراة من النهاية واقتراب فوز شتوتجارت باللقب، نجح باير ليفركوزن أن يسجل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 88 عن طريق باتريك شيك.

وكاد باير ليفركوزن أن يسجل الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 92 ولكن تضيع الكرة بغرابة شديدة، وينتهي الشوط الثاني من مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت في كأس السوبر الألماني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

ركلات ترجيح مباراة باير ليفركوزن وشتوتجارت في نهائي كأس السوبر الألماني

ونجح باير ليفركوزن أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 ولم يهدر أي ركلة وأهدر فريق شتوتجارت ركلتي ترجيح، وفاز باير ليفركوزن باللقب لأول مرة في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي