عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز| انتصار نيوكاسل وبرايتون على ساوثهامبتون وإيفرتون وتعادل إيجابي بين نوتينجهام وبورنموث

برايتون
برايتون

أسدل الستار على مواجهات الخامسة عصراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فريق نيوكاسل يونايتد الفوز على ساوثهامبتون بهدف نظيف بصعوبة شديدة، وتعادل نوتينجهام فورست أمام بورنموث بهدف لكل فريق، وخسر إيفرتون على ملعبه بثلاثية نظيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات الخامسة عصراً في الدوري الإنجليزي.

برايتون يقهر إيفرتون بثلاثية نظيفة أمام جماهيره

حقق فريق إيفرتون فوزاً هاما على حساب إيفرتون في الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وبدأ إيفرتون المباراة بضغط كبير من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة واستغلال اللعب على ملعبه، ولكن تمكن كاورو ميتوما أن يجل الهدف الأول في المباراة لفريق برايتون في الدقيقة 25.

وانتهى الشوط الأول من مباراة إيفرتون وبرايتون بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني كان فريق برايتون الأخطر في المباراة وفي الدقيقة 56 سجل داني ويلباك الهدف الثاني، وتعرض أشلي يونج مدافع إيفرتون للطرد المباراة في الدقيقة 66.

وقبل نهاية المباراة سجل سيمون أدينجرا الهدف الثالث لفريق برايتون، وتنتهي مباراة برايتون وإيفرتون بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
برايتون

نيوكاسل يونايتد يفوز على ساوثهامبتون بهدف نظيف بصعوبة شديدة

حقق نيوكاسل يونايتد الفوز على ساوثهامبتون الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز بهدف مقابل لا شيء، وتعرض نيوكاسل لضربة قوية بعدما تعرض مدافعه فابيان شار للطرد المباشر في الدقيقة 28.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل نيوكاسل الهدف الأول والوحيد في المباراة عن طريق جولينتون، واستمرت النتيجة على حالها طوال الشوط الثاني، وتنتهي المباراة بفوز نيوكاسل بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون

بورنموث يخطف تعادل ثمين أمام نوتينجهام فورست

انتهت مباراة بورنموث ونوتينجهام فورست بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتصبح هذه المباراة أول مواجهة تنتهي بالتعادل الإيجابي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

سجل كريس وود هدف نوتينجهام الأول في الدقيقة 23 من عمر المباراة، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 86 وسجل وقتها أنطوان سيمينو الهدف الأول والتعادل، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي