عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة نمرة يتألق في حفل العلمين.. ويستعد لمهرجان القلعة

حمزة نمرة
حمزة نمرة

تصدر اسم المطرب حمزة نمرة مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، بعد تألقه في حفله التي أقيمت أمس ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بالتعاون مع فريق مسار اجباري والمطربة سعاد ماسي.

حمزة نمرة يتألق في حفل العلمين الجديدة

أصبح حمزة نمرة حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب حفله في مهرجان العلمين الجديدة الذي يرصده موقع تحيا مصر، حيث قام حمزة نمرة بغناء أغنية رايق في بداية ظهوره بالحفل، كما شارك بالغناء مع مسار اجباري في أغنية أهو دا اللي صار.

حمزة نمرة 

وعلى هامش حفل حمزة نمرة في مدينة العلمين الجديدة قال عن المهرجان: حاجة فوق الوصف، مسرح متميز خلاني متحمس للحفلة، كنت أنا وأسرتي موجود الأسبوع اللي فات، والساحل الشمالي متميز جدا في مصر، ومن أعلى الأماكن السياحية على مستوى العالم.

تفاصيل حفل حمزة نمرة في مهرجان القلعة 2024

ومن ناحية أخرى يستعد حمزة نمرة لإحياء حفل غنائي جديد له ضمن فعاليات مهرجان القلعة 2024، غدا الأحد الموافق 18 من أغسطس، ومن المقرر أن يقدم حمزة نمرة في الحفل عدد من أنجح أغانيه منها: دارى يا قلبى، فاضى شوية، رياح الحياة، مولود سنة 80 ،دورى يا دنيا، هنسى ،لعله خير، الوقعة الاخيرة، خطير من تانى، القصة واللى كان، يا مظلوم.

وحرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة سعر تذكرة حفل حمزة نمرة في مهرجان القلعة الذي من المقرر إقامته غدا على خشبة مسرح المحكي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ومع البحث تبين أن سعر تذكرة حفل حمزة نمرة في مهرجان القلعة 60 جنيه، ويمكن حجزها من الموقع الإلكتروني الرسمي لـ شركة تذكرتي.

أخر أعمال حمزة نمرة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حمزة نمرة أغنية يا سفينة، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب منذ سنة، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وجاءت الأغنية من كلمات محمود فاروق، ألحان حمزة نمرة، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وتقول كلماتها بوصلة شاكك في اتجاهها دوامات في البحر جاية واللي بيطمن لي قلبي في السفر صورتك معايا توهة والمشهد ضبابي كل مدى الليل يليل يمكن الحيلة قليلة بس أملي مش قليل رايحة بينا فين يا رحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي