عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الجمعة| حفل حمزة نمرة في العلمين وانطلاق حفل ليلة وردة ضمن مهرجان القلعة

اخبار الفن اليوم
اخبار الفن اليوم

تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة العديد من الأحداث الترفيهية والمتنوعة بين الحفلات الغنائية المختلفة في عدد من المهرجانات المصرية من بينهم مهرجان العلمين المقام في الفترة الحالية ومهرجان القلعة الذي انطلقت فعالياته في مساء أمس الخميس.

اخبار الفن اليوم الجمعة 

ولعل أبرز الأحداث التي تحدث ضمن اخبار الفن اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري ورصدها موقع تحيا مصر، هو حفل المطرب حمزة نمرة ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، والتي روجت لها الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "حفلاتنا لسه مكملة، خليكوا مستعدين لحفلة مع النجم الكبير حمزة نمرة في مهرجان العلمين، هنقضي ليلة كلها مزيكا وهنحلم ببكرة اللي جاي، وهنستمتع بصوته الساحر وأجمل أغانيه يوم الجمعة 16 أغسطس في يو أرينا".

حمزة نمرة في مهرجان العلمين اليوم 

كما يستعد حمزة نمرة أيضا لإحياء حفل غنائي يوم 18 من شهر أغسطس وذلك في مهرجان القلعة بدورته 32، وتعد هذه المرة الأولى له في المشاركة في هذا المهرجان.

حفل ليلة وردة في مهرجان القلعة 

ويتزامن اليوم مع فعاليات اليوم الثاني لمهرجان القعلة في دورته 32 والذي من المقرر أن يتم احياء حفل ليلة وردة وذلك لفرقة الموسيقى العربية تحت قيادة المايسترو علاء عبدالسلام، ومن المقرر أن يبدع عدد من المطربين الشباب على المسرح بباقة من اروع أعمال وردة الغنائية.

مهرجان القلعة 

عيد ميلاد تامر حسني 

ومن بين اخبار الفن اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري هو احتفال الفنان تامر حسني بعيد ميلاده والذي يبلغ من العمر 47 عاما، وتامر حسني يعد من أبرز مطربي الجيل الجديد واكثرهم نجاحا وأطلق عليه نجم الجيل بسبب أغنياته التي تناسبت مع أذواق الأجيال الحالية وكان قد بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب، وشارك أيضًا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب. في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

كما تحتفل الفنانة عايدة غنيم أيضا بعيد ميلادها حيث تخطى عمرها السابعين عاما، ومن المتوقع أن تقيم حفل صغير في منزلها رفقة أسرتها.

تابع موقع تحيا مصر علي