عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الثلاثاء| ذكرى محمد عبدالمطلب ورانيا منصور وحنان تحتفلان بعيد ميلادهن

اخبار الفن اليوم
اخبار الفن اليوم الثلاثاء

تشهد اخبار الفن اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الهامة خاصة احتفال عدد كبير من نجوم الفن بأعياد ميلادهم، حيث ولد أكثر من فنان في هذا اليوم، وفي ذلك الإطار نرصد أبرز الأحداث الفنية اليوم الثلاثاء.

اخبار الفن اليوم الثلاثاء 

ويأتي على رأس اخبار الفن اليوم الثلاثاء الموافق 13  من شهر أغسطس والذي رصدها موقع تحيا مصر احتفال المطرب محمد عبدالمطلب بذكرى ميلاده حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1910 وبلغ رصيده ما يزيد عن ألف أغنية بداية من بتسألنى بحبك ليه ووصولا إلى اسأل على مرة، كما حصل على وسام الجمهورية من الرئيس عبد الناصر عام 1964.

وتوفى محمد عبدالمطلب إثر تعرضه لأزمة صحية في نفس الشهر من عام 1980 بعدما بلغ من العمر 70 عاما.

عيد  ميلاد رانيا منصور وحنان

وتحتفل كلا من الفنانة رانيا منصور بعيد ميلادها اليوم والتي بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال، إذ شاركت في فيلم "شباب في الممنوع"، كما شاركت في العديد من المسلسلات منها "كريمة كريمة"، "حارة اليهود"، "كلمة حق"، "طيارة ورق، "في مهب الريح"، "السيدة الأولى".

المطربة حنان 

ويأتي ضمن اخبار الفن اليوم الثلاثاء احتفال المطربة المعتزلة حنان بعيد ميلادها أيضا، والتي اكتشفها الفنان عمار الشريعي، وألحقها بفرقته الموسيقية، التي تطورت فيما بعد، فيما عرف في الوسط الفني بفريق "الأصدقاء" الذي كان يتكون من "منى عبد الغني وحنان وعلاء عبد الخالق".

عيد ميلاد أحمد ماهر 

ونختم اخبار الفن اليوم الثلاثاء بعيد ميلاد الفنان أحمد ماهر  والذي كان كانت بدايته في مرحلة الدراسة في فريق التمثيل بالمدرسة وأول شخصية قدمها كانت شخصية أبو طالب عم الرسول، ويعد من أبرز نجوم جيله حيث شارك في عدد من الأعمال الفنية العديدة والناجحة.

يذكر، أن آخر أعمال أحمد ماهر مشاركته في مسلسل صيد العقارب والذي خاضت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ومن بطولة أيضا الفنان محمد علي رزق والفنان أحمد علاء “جاميكا” والفنان رياض الخولي وعدد آخر من نجوم الفن وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي