عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبا.. تعرف على موعد عرض مسلسل اللعبة 5

مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

تصدر موعد عرض مسلسل اللعبة 5 قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع اقتراب طرحه على المنصات الإلكترونية المختلفة وشاشات التلفزيون.

موعد عرض مسلسل اللعبة 5

أصبح موعد عرض مسلسل اللعبة 5 الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل اللعبة 5 حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة فور طرحه عبر القنوات العديدة.

مسلسل اللعبة 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل اللعبة 5 سيكون هذا العام 2024، وذلك وفقًا لما صرح به بطل العمل النجم هشام ماجد في أحد لقاءاته التلفزيونية، حيث قال: "اللعبة له مكانة خاصة عندي، لانه مأثر في الناس والأطفال متعلقة بيه، وان شاء الله فيه جزء جديد وبيتكتب دلوقتي، وهينزل السنادي"، ولم يتم تحديد موعد عرض مسلسل اللعبة 5 بالتحديد حتى الآن.

سبب نجاح مسلسل اللعبة

وسبق وأن كشف الفنان سامي مغاوري عن السبب وراء نجاح مسلسل اللعبة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج كلاكيت مع المذيعة لينا الطهطاوي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقال سامي مغاوري في تصريحاته: من أسباب نجاح مسلسل اللعبة إنه فيه مفاجآت كتيرة، وأنا توقعت نجاح المسلسل من بداية عرض الجزء الأول لغاية الرابع، مكنش فيه نية لتقديم أجزاء من اللعبة لكني توقعت نجاح المسلسل لأن كل عناصر النجاح موجودة.

تفاصيل مسلسل اللعبة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل اللعبة تدور أحداثه بشكل عام حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، وغيرهم، ومسلسل اللعبة من تأليف فادي أبو السعود، وأحمد سعد والي، ومن إخراج معتز التوني، وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة، مما دفع صناع العمل إلى إنتاج أكثر من جزء له.

تابع موقع تحيا مصر علي